العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

«الوطنية للتأمين» تطلق برنامج رعاية الطالب

المنامة -البحرين الوطنية للتأمين 

24 مايو 2010

أطلقت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (وهي شركة تابعة لشركة البحرين الوطنية القابضة) يوم أمس برنامج رعاية الطالب والذي صمم بأسلوب ونظام يتناسب مع متطلبات الأفراد الذين يدرسون في الخارج.

ويأتي تصميم هذا المنتج بتعاون مشترك بين اثنين من رواد مزودي التغطيات التأمينية الطبية وهم شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة وشركة «إنترجلوبال». فالبرنامج متاح للطلبة والمقيمين بالمملكة الملتحقين بجامعات دولية خارج البحرين إضافة إلى الطلبة الدوليين الملتحقين بجامعات في البحرين. والجدير بالذكر أن شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة هي الموزع المرخص والحصري لهذا البرنامج.

ويقدم البرنامج التغطية التأمينية الشاملة للطالب ضد تكاليف العلاج الطبي في بلد الدراسة. ويتضمن البرنامج أيضاً الحصول على استشارة أمنية مختصة من»red 24». وبالإمكان الحصول على هذه التغطية مقابل أقساط تأمينية معقولة بحكم توافر هذه التغطية في الوجهة الدراسية المختارة وفي الفترة الدراسية ذاتها.

ومن المتعارف عليه أن بعض الدول توفر التغطية التأمينية الطبية لمواطنيها بالمجان ولكنها قد لا تشمل التكاليف العلاجية في بعض الأحيان مع أنها قد تكون مطلوبة في حين حصول أي ظرف طارئ للطالب عند تواجده خارج بلاده. لذا فإن برنامج رعاية الطالب قد صمم ليشمل هذه التغطية المتميزة والتي تمكن الطالب من تلقي العلاج مع تغطية التكاليف الطبية.

ومن جهته، علق متحدث باسم شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة: «ان من شروط الحصول على تأشيرة الدخول للطلبة الذين ينوون استكمال دراستهم في الخارج إثبات وجود تغطية للتأمين الطبي في البلد المختار. ومع برنامج «رعاية الطالب» يمكن للطالب استكمال إجراءات الحصول على تأمينه الطبي قبل مغادرته لبلده إضافة إلى إمكانية تحديده موعد سريان فعالية التغطية وذلك لضمان الحصول على الرعاية المطلوبة عند الوصول إلى بلد الدراسة.»

كما أضاف متحدث باسم شركة «إنترجلوبال»: «ان هذا البرنامج يعدّ الأول من نوعه في مملكة البحرين. وقد تم طرحه في مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم لتزويد الطلبة وعوائلهم براحة البال والطمأنينة المطلوبة عند معرفتهم بأن أية تكاليف استثنائية أو مرفقة خلال تلقي أبنائهم الخدمات العلاجية أمر مستبعد».

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً