العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

«سيسكو» تعيِّن حسون مديراً عاماً لمكتب البحرين

أعلنت «سيسكو» أمس (الاثنين) تعيين محمد حسون في منصب المدير العام الإقليمي في البحرين لدعم استراتيجية النمو التي تنفذها الشركة. وسيباشر المدير الجديد مهامه بشكل فوري وسيقدم تقاريره إلى مدير عام عمليات «سيسكو» في الخليج، طارق الغول.

ويأتي هذا التعيين الجديد في إطار مساعي الشركة لتعزيز التزامها وتعاونها مع منظمات المجتمع والحكومات المحلية لدول منطقة الخليج، بهدف المساهمة في دعم خطط التنمية وخاصة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والتعليم والعمل والتنمية البشرية والرعاية الصحية والإصلاح الاقتصادي في أنحاء المنطقة.

وانضم حسون إلى «سيسكو» العام 2006، ويتمتع بخبرة 15 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقبل انضمامه إلى الشركة، عمل حسون لدى «هيومان سوفت»؛ إذ شغل مناصب المدير العام ثم نائب الرئيس لمنطقة الخليج وبلاد الشام، كما تولى إدارة عملية الاكتتاب العام الأولي للشركة لإدراجها وتداولها في سوق الكويت للأوراق المالية.

ويتمتع حسون بخبرة واسعة واطلاع عميق في شرائح ومجالات عمل الشركة كافة، كما حقق إنجازات متميزة في بناء أساس متين لعلاقات الزبائن في البحرين.

وكانت إحدى أولى المهام التي أوكلت إلى حسون، التركيز على مؤتمر سيسكو نتوركرز البحرين 2010، والذي عقد في حلبة البحرين الدولية بالصخير خلال الفترة مابين 28 و 31 مارس/ آذار الماضي.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام «سيسكو» في منطقة الخليج طارق الغول: «توفر البحرين فرصاً استراتيجية للنمو بالنسبة إلى (سيسكو)، فهي تواصل تنفيذ إصلاحات في السوق والسعي إلى تحقيق ميزة تنافسية ومكاسب على مستوى الإنتاجية. وبالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها محمد حسون، فإن رؤيته واطلاعه على أوضاع السوق ستساهم في دعم نمو الشركة في مملكة البحرين».

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً