العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

انطلاق الملتقى الخليجي الرابع للعلاقات العامة اليوم

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 يونيو 2010

تبدأ فعاليات الملتقى الخليجي للعلاقات العامة مساء اليوم (الثلثاء) في دورته الرابعة بعنوان «الإعلام الاجتماعي» برعاية وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بفندق الموفينبيك بالمحرق.

وسيتضمن حفل الافتتاح كلمة رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية فهد إبراهيم الشهابي وكلمة لراعية الملتقى وأخرى للمتحدث الرئيسي سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين عبدالمحسن المارك، كما سيلقي رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية بدر المديرس كلمة أيضاً. ويتوقع أن يعلن خلال حفل الافتتاح عن الشخصية التي سيمنحها الملتقى جائزة «الإنجاز المتميز» في مجال العلاقات العامة لهذا العام.

ويناقش الملتقى الذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري مدى التغير الذي طرأ على شبكات التواصل في قطاع العلاقات العامة من خلال الأدوات الإعلامية الاجتماعية الحديثة في التواصل مع الجمهور والرأي العام مثل «الفيس بوك» أو «التويتر» أو «اليوتيوب» والذي من شأنه أن يعزز الإنتاجية في منظمات القطاع العام والخاص. وسيتطرق الملتقى أيضاً إلى موضوعات تتعلق بالإعلام الاجتماعي من بينها فتح آفاق جديدة في مفهوم الإعلام الاجتماعي وتطبيقات عملية في الإعلام الاجتماعي وماهية وسائل الإعلام الاجتماعي.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً