العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

«التنمية السياسية» يطلق ورشة «التواصل الجماهيري والدعاية الانتخابية»

المنامة - معهد البحرين للتنمية السياسية 

07 يونيو 2010

يقيم معهد البحرين للتنمية السياسية ورشة العمل الثانية من البرنامج الانتخابي 2010 بعنوان «التواصل الجماهيري والدعاية الانتخابية» خلال الفترة من 12 إلى 13 يونيو/ حزيران الجاري، يقدمها ضاري الجطيلي وجاسم القامس من دولة الكويت. وذلك لتأهيل الراغبين من أعضاء الجمعيات السياسية والمستقلين في خوض الانتخابات النيابية والبلدية القادمة.

وتأتي الورشة ضمن برنامج الانتخابات النيابية والبلدية 2010 الذي اعتمده مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية مؤخراً، والذي سيستمر حتى فترة ما قبل الانتخابات النيابية والبلدية.

وقال المدير التنفيذي للمعهد عيسى أحمد الخياط: «ستتطرق هذه الورشة إلى عدة موضوعات يتم من خلالها تسليط الضوء على أهمية بناء التواصل الجماهيري مع الناخبين، فضلاً عن أهمية استخدام وسيلة الدعاية الانتخابية لإيصال الرسالة إلى الناخب بالشكل الصحيح وذلك بالاعتماد على الحقائق والوقائع. بالإضافة إلى توعية المشاركين في الورشة بموضوعات أخرى لا تقل شأناً مثل: الرسالة الانتخابة والبرنامج الانتخابي، والعلاقات العامة والتعامل مع وسائل الإعلام، والتواصل مع الجمور، التسوق والدعاة الانتخابة، والإعلام الحدث والإعلان على الإنترنت».

وأكد الخياط أن المعهد قد خاطب الجمعيات السياسية، داعياً إياها لترشيح من تراه مناسباً من أعضائها للالتحاق بالورشة. مشيراً إلى أن «معهد البحرين للتنمية السياسية يسعى من خلال طرح هذا البرنامج إلى دعم التجربة البرلمانية والبلدية ونشر وتنمية الوعي السياسي بين المواطنين وفقاً لأحكام الدستور ومبادئ ميثاق العمل الوطني، إضافة إلى مساعدة وتأهيل من ينوي الانخراط في العمل السياسي».

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً