العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

المطوع: وزير «البلديات» يعطّل المخصصات الثقافية لبلدي المحرق

وجه عضو مجلس المحرق البلدي محمد المطوع في بيان أمس انتقادات حادة إلى وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي وذلك لما وصفه بـ «تعطيل الوزارة للمخصصات الثقافية للمجلس». مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي أوقف صرف هذه المخصصات بناءً على خطاب من الوزير.

وقال المطوع إنه لا يعترض على عملية التنظيم التي تعلنها الوزارة مبرراً لهذا التعطيل، واستدرك «لكن ما يحصل هو انتهاك لأبسط حقوق المجالس، لأن الكثير من المتعهدين تضرروا بفعل تعطيل هذه المخصصات حتى مع كون بعضها موجهاً لاحتفالات وطنية». وسأل: «هل هي حركة مقصودة لإعادة المبالغ إلى خزينة الوزارة بعد انتهاء دورنا؟ من المستفيد من هذا الأمر؟».

وفي ختام تصريحه قال المطوع: «نحمّل وزير البلديات مسئولية تعطيل المشاريع المتعلقة بالشأن البلدي الثقافي في المحرق، وإن المسئولية تقع على الوزير مباشرة ثم العتب على بقية المسئولين في الوزارة الذين نتأمل منهم المزيد من الدعم للمجالس البلدية».

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:11 ص

      المطوع الى غير رجعه

      اي مخصصات ثقافية اي هراء؟
      ما عرفنا اصلا وجود مثل هذه المخصصات الا من هالتصريح، خلصت ال4 سنوات ما سمعنا شي ثقافي واحد في هالدائرة، الواضح انها مخصصات الدعاية الانتخابية لان العضو المحترم ما طالب فيها الا الآن!! او احتمال تكون مخصصات الدورات والسفرات الترفيهية للعضو المحروم !!!

    • زائر 2 | 1:06 ص

      دعاية انتخابية

      هذا المطوع قاعد يلفت الانظار حق الانتخابات القادمة لانها على الابواب والله مغفل ويفتكر الناس كلهم مثلة .

    • زائر 1 | 10:37 م

      عطلها و امنعها يا وزييييير

      عطلها يا وزير ترى اكثر اهالي المنطقه مو مستفيدين منها. نحن اهل الدائره السادسه ما شفنا منها شي و ما ندري وين تروح طلبنا من ممثل البلدي للدائره السادسه مساعده لمعرض فني ثقافي و ما شفنا غير الريش و لمدة اربع سنوات . وقفها يا وزير دام انها مو الى المجتمع لا تروح مكان غير.

اقرأ ايضاً