العدد 2841 - الأربعاء 16 يونيو 2010م الموافق 03 رجب 1431هـ

«بتلكو» تطرح الشريحة المصغرة MicroSIM

قالت شركة اتصالات البحرين بتلكو إنها دشنت تقنية «الشريحة المصغرة» والتي تمثل أحدث التقنيات في عالم الموبايل وشرائح الهاتف. وقد تم إطلاق الشريحة الجديدة، التي تصغر الشريحة العادية بنسبة 52 في المئة، تلبية للحاجة الماسة لشرائح صغيرة يتم استخدامها في أجهزة هواتف 4 Apple iPhone، Apple 3G iPads والكاميرات الرقمية والجيل الجديد من الهواتف الذكية.

وتقدم بتلكو الشريحة المصغرة لجميع زبائنها في خدمة الموبايل بشقيها مدفوعة الأجر وذات النظام الشهري أو موبايل برودباند. وتدعو الشركة الزبائن الراغبين في استبدال شرائح هواتفهم الحالية بالشريحة الجديدة أن يتفضلوا بزيارة أي من محلاتها لبيع التجزئة، إذ تتوافر الشرائح الجديدة بسعر دينارين. أما الزبائن الذين حصلوا على أجهزة iPad 3G، فيمكنهم الحصول على شرائحهم المصغرة من أي من محلات بتلكو لبيع التجزئة.

وعن الهدف من تدشين التقنية الجديدة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي «تسعى بتلكو دائما لأن تبقى متقدمة على الشركات المنافسة من خلال السبق في طرح منتجات وخدمات متطورة في السوق البحريني».

وأضاف «تعتبر الشريحة المصغرة الوسيلة الأمثل لتشغيل مجموعة متنوعة من الأجهزة التي يستخدمها الزبائن اليوم، بما في ذلك أحدث أجهزة iPad 3G».

يذكر أن بتلكو حاليا توفر كمية محدودة من أجهزة iPad 3G وتشجع الزبائن على الاستفادة من برنامجها للأقساط الشهرية بدون فوائد لشراء هذا النوع من الأجهزة بأقساط شهرية تبدأ من 28.5 ديناراً.

كما تقدم بتلكو تشكيلة واسعة من خدمات O-net موبايل برودباند لتناسب احتياجات وموازنات جميع الزبائن، مع توفر خياري خدمات المدفوعة الأجر وذات النظام الشهري. وتشمل أسعار الخدمات ذات النظام الشهري ما قيمته دينارين شهريا لخدمة موبايل برودباند بسعة 100 MB و 29 ديناراً شهرياً بسعة 10 GB. وتقدم بتلكو أيضا عرضاً قيما للطلبة توفر بموجبه الشركة خدمة O-net برودباند لهذه الشريحة المهمة من المجتمع مقابل 8 دنانير شهرياً فقط.

العدد 2841 - الأربعاء 16 يونيو 2010م الموافق 03 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:50 ص

      ....

      خلني على فيفا .. أقدر أسويه ميكرو سيم

      حطو عروض عدلة ..
      يا صبر أيوب عليكم

اقرأ ايضاً