العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

تفعيل الكادر الجديد لـ «هيئة الكهرباء» الشهر المقبل

عبدالمجيد العوضي
عبدالمجيد العوضي

كشف الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي لـ «الوسط» عن بدء تطبيق الكادر الجديد للهيئة ابتداءً من 15 يوليو/ تموز المقبل. وذكر أن «الهيئة تجري حالياً آخر الترتيبات والإجراءات الإدارية والمالية لتفعيل الكادر». مشيراً إلى أن «الجهاز الإداري لهيئة الكهرباء والماء سيصدر القرارات والتعليمات اللازمة لتنفيذ هذا القرار خلال الأسبوع المقبل ضمن رسالة يتسلمها كل موظف، ومن بين ذلك معادلة الدرجات الحالية للموظفين والمعمول بها وفق أنظمة ديوان الخدمة المدنية مع الدرجات الجديدة للكادر بما يراعي زيادة ساعات العمل للموظفين ويزيد عليها أيضاً».

وبين الرئيس التنفيذي أن «لائحة الشئون الإدارية والوظيفية لهيئة الكهرباء والماء أصدرها سمو رئيس الوزراء أخيراً بقرار رقم (23) لسنة 2010، وتتضمن رفع ساعات العمل لموظفي الهيئة بمعدل (40) ساعة عمل أسبوعياً، بعد أن كانت (36) فقط، على أن يبدأ الدوام اليومي من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثالثة والنصف بعد الظهر».


يرفع ساعات العمل والرواتب... والعلاوة الاجتماعية للمتزوجين تتراوح بين 100 و450 ديناراً

العوضي: تطبيق الكادر الجديد لـ «هيئة الكهرباء» 15 يوليو المقبل

المنطقة الدبلوماسية – صادق الحلواجي

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي لـ «الوسط» صحة معلومات الكادر الجديد للهيئة. وكشف قائلا: «سيتم تطبيق الكادر الجديد ابتداءً من 15 يوليو/ تموز المقبل».

وذكر العوضي أن «الهيئة تجري حالياً آخر الترتيبات والإجراءات الإدارية والمالية لتفعيل الكادر». مشيراً إلى أن «الموظفين سيتسلمون مع نهائية الشهر الجاري رسالة تتضمن كل التفاصيل والبيانات المعنية برواتبهم وعلاواتهم الشهرية».

الكهرباء والماء أصدرها رئيس الوزراء أخيرا بقرار رقم (23) لسنة 2010، وتتضمن رفع ساعات العمل لموظفي الهيئة بمعدل (40) ساعة عمل أسبوعيا، بعد أن كانت (36) فقط، على أن يبدأ الدوام اليومي من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف بعد الظهر».

وضمن نسخة للائحة الشئون الإدارية والوظيفية الجديدة للهيئة، التي حصلت «الوسط» على نسخة منها، فإن رفع ساعات العمل رافقها زيادة في الرواتب بحسب الجدول الجديد، الذي تتراوح فيه الرواتب الأساسية بالنسبة إلى وسيط الدرجة بين 318 و5877 دينارا، كما شمل التعديل مختلف العلاوات ومنها العلاوة الاجتماعية التي ستتراوح بين 50 و225 دينارا للموظف الأعزب، بينما ستتراوح بين 100 و450 دينارا للمتزوجين.

كما كانت من بين العلاوات المرفوعة أيضا علاوة المواصلات التي ستتراوح بين 60 و150 ديناراً.

ومن المقرر أن يصدر الجهاز الإداري لهيئة الكهرباء والماء القرارات والتعليمات اللازمة لتنفيذ هذا القرار خلال الأسبوع المقبل، ومن بين ذلك معادلة الدرجات الحالية للموظفين والمعمول بها وفق أنظمة ديوان الخدمة المدنية، مع الدرجات الجديدة للكادر، بما يراعي زيادة ساعات العمل للموظفين، ويزيد عليها أيضا، وهي ضمن الرسالة نفسها التي أفصح عنها العوضي أعلاه.

وشملت اللائحة الجديدة لكادر موظفي الهيئة إلزام الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بوضع برنامج إدارة وتقييم الأداء للموظفين بما يحقق الخطة الاستراتيجية للهيئة، على أن يتضمن هذا البرنامج معايير وضوابط وشروط منح أية زيادة في رواتب الموظفين ضمن الموازنة المعتمدة.

أما فيما يتعلق بالترقيات والندب والإعارة فقد اشترطت اللائحة الجديدة أن تكون ترقية الموظف إلى درجة أعلى في وظيفة شاغرة بقرار من السلطة المختصة بالتعيين شريطة أن يتوافر فيه عدد من الشروط بينها أن يكون قد مضت على الموظف سنة ونصف سنة خدمة فعلية على الأقل في درجته الحالية.

وأوضح القرار أن تحديد بداية ونهاية رواتب الوظائف في كل درجة وفقا لجدول الرواتب المبين في المرفق مع اللائحة الذي تنشره «الوسط» من بين جداول أخرى.

كما جاء في القرار تفصيل لمنح العلاوة الاجتماعية أهمها أن تمنح هذه العلاوة للموظفين البحرينيين بفئتين بحسب الحالة الاجتماعية لكل منهم طبقا للجدول المبين بهذه المادة، بحيث تصرف بالفئة الأولى للموظف الأعزب وللموظفة العازبة أو المتزوجة، وتصرف بالفئة الثانية للموظف المتزوج وللموظفة المتزوجة في حال عجز زوجها عن العمل عجزا كليا يثبت بشهادة طبية من الجهة المختصة بوزارة الصحة، أو المطلق أو لمن توفيت زوجته متى كان له أبناء يعولهم في الحالتين، أو المطلقة أو الأرملة إذا كان لديها أبناء تعولهم.

كما حددت اللائحة صرف علاوة سكن للموظفين غير البحرينيين وذلك وفقا للجدول المبين، ولا تصرف للموظفين الذين يتم توفير سكن خاص لهم من قبل الهيئة. وشملت اللائحة تعديل علاوة الاغتراب أيضا إذ بين القرار أن علاوة الاغتراب تصرف بنسبة 20 في المئة من الراتب الأساسي للموظفين بعقود خارجية من دول أوروبا الغربية واستراليا ونيوزيلندا وأميركا الشمالية (الولايات المتحدة الأميركية وكندا).

كما أوضحت اللائحة أنه يصرف بدل سيارة بواقع (400) دينار شهريا للرئيس التنفيذي، وبواقع (350) دينارا شهريا لنواب الرئيس التنفيذي، وبواقع (300) دينار شهريا للمديرين بالوكالة، ويصرف بدل سيارة لشاغلي الوظائف الأخرى عدا الموظفين الذين توفر لهم الهيئة وسائل النقل تبعا لدرجة وظيفة كل منهم وفقا للجدول المرفق، ولا يجوز تخصيص سيارة خاصة لأي من الموظفين الخاضعين لأحكام اللائحة.

وأما فيما يتعلق بعلاوة الهاتف فإنه بحسب اللائحة يصرف بدل هاتف بواقع (40) دينارا شهريا لشاغلي الوظائف العليا، و(30) دينارا شهريا للموظفين الآخرين متى كانت متطلبات وظائفهم تستلزم استخدام هاتف. كما تصرف تكاليف المكالمات الدولية الخاصة بالعمل بشكل مستقل على أن يقدم الموظف الفواتير الرسمية المثبتة لهذه المكالمات وفقا للقواعد والإجراءات المنصوص عليها بدليل الإجراءات المالية.

أما فيما يتعلق بالبدلات والمكافآت والتعويضات والحوافز والمزايا الأخرى فإنه يصرف بدل سياقة بواقع (30) دينارا شهريا للموظف الذي يتم تكليفه، بالإضافة إلى مهمات وظيفته الأساسية، بالقيام بمهمات سياقة السيارة التي توفرها الهيئة لينقل بها الموظفين ضمن مجموعة عمله وذلك وفقا لشروط مبينة في القرار. كما يصرف بدل استدعاء للموظفين من شاغلي الدرجات من الخامسة إلى الثامنة بواقع 1 في المئة من الراتب الأساسي للموظف نظير استدعاء أي منهم للقيام بمهمة معينة بعد الدوام الرسمي لمدة (15) يوما كحد أقصى في الشهر وذلك وفقا لخطة مواجهة الأعمال الطارئة بالوحدة التي يعمل بها الموظف وبشرط عدم وجود موظف منتظم للقيام بتلك المهمة.

وفيما يتعلق بالنوبات فإنه يصرف بدل نوبات عمل للموظفين الذين يعملون بنظام النوبات طبقا للجدول المبين بهذه المادة، على أن تبدأ النوبة الأولى من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف ظهرا، وتبدأ النوبة الثانية من الساعة الثالثة والنصف ظهرا إلى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء وتبدأ النوبة الثالثة من الساعة الحادية عشرة والنصف مساء حتى الساعة السابعة والنصف صباحا، مع مراعاة عدم استحقاق هذا البدل عن العمل في النوبة الأولى. وجوزت اللائحة تكليف الموظف بأعمال إضافية بعد ساعات الدوام الرسمي وخلال العطل الرسمية وفقا لشروط من بينها أن يكون العمل الإضافي هو الأسلوب الأمثل عمليا واقتصاديا لمواجهة احتياجات العمل بعد استنفاد جميع الطرق والوسائل الأخرى لتنظيم العمل ضمن ساعات الدوام الرسمي كالتخطيط المسبق وجدولة العمل وتغيير مواعيد الإنجاز وإعادة توزيع العناصر البشرية.

ويمنح الموظفون الذين يعملون بجزر حوار تعويضا يوميا قدره خمسة عشر دينارا نظير الإقامة بها، وتتولى الهيئة توفير السكن والمأكل والمواصلات للموظف.

ويمنح الموظفون المبتعثون في مهمات رسمية أو دورات تدريبية أو دراسية خارج المملكة تعويضات سفر لمواجهة متطلبات المعيشة والنفقات الضرورية الأخرى وذلك بحسب المناطق المبينة في الجدول المرفق. ويعوض الموظف بيوم واحد للسفر. كما تصرف تذاكر السفر بالطائرة على الدرجة الأولى للرئيس التنفيذي وعلى درجة رجال الأعمال لشاغلي الوظائف من الدرجة (11) إلى (U3) الموفدين في مهمات رسمية أو لحضور الاجتماعات أو الدورات التدريبية أو الدراسة التي تعقد في الخارج، وكذلك تصرف تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال لشاغلي الدرجتين (9) و(10) عندما تزيد الرحلة عن أربع ساعات، ولا يجوز التعويض النقدي في حال عدم توافر الدرجة المقررة.

وفيما عدا الحالة المنصوص عليها في الفقرة السابقة تصرف عند السفر بالطائرات تذاكر سفر بالدرجة السياحية للموظفين شاغلي الدرجات من (1) إلى (10).

وأشارت اللائحة إلى أنه تمنح مكافأة نقدية للموظفين عند انتهاء خدمتهم بسبب وصولهم السن القانونية للتقاعد الاعتيادي أو المبكر أو لأسباب صحية أو عند الوفاة أو إلغاء الوظيفة وذلك وفق الجدول المرفق، على أن تصرف هذه المكافأة في حال وفاة الموظف لورثته ضمن إجراءات صرف المستحقات النهائية له.

وأوضحت اللائحة للكادر الجديد للهيئة أنه تحدد ساعات العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساء من يوم الأحد إلى الخميس أي بمعدل (30) ساعة عمل في الأسبوع الواحد. ويجوز بقرار من الجهاز الإداري بعد اعتماد الوزير تحديد ساعات العمل لكل أو بعض الإدارات التنفيذية وفقا لمقتضيات مصلحة العمل خلال الفترة ما بين الساعة الثامنة صباحا إلى الثالثة مساء وبمعدل ست ساعات عمل يوميا.

وفيما يتعلق بالتعويض عن الإجازات الرسمية فإنه إذا صادف يوم عطلة رسمية يوم الجمعة أو السبت فيعوض عنه الموظف بتمديد العطلة يوما آخر.

ويمنح الموظف إجازة اعتيادية سنوية براتب كامل شامل لجميع العلاوات بمعدل (30) يوم عمل عن كل سنة بواقع (2.5) يوم عمل في الشهر، ولا يدخل في حساب هذه الإجازة أيام العطل الأسبوعية والمناسبات الرسمية والعطل الأخرى، ولا يجوز منح هذه الإجازة إلا بعد مضي ستة أشهر من تاريخ تسلم العمل.

ويحسب رصيد إجازة الموظف الاعتيادية السنوية على أساس الأيام وليس الساعات. ولا يجوز تقصير الإجازة الاعتيادية أو تأجيلها أو قطعها إلا لأسباب تقتضيها مصلحة العمل

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 41 | 10:02 م

      سلمت ام حسن

      تدرون ليش خاشين عليكم الدرجات والتعويضات علشان تفكرون وتولولون وصرون ميانين ويودونكم مستشفه الميانين والزياده ياخذونه الكبار لانهم يعرفون كل شيئ موظف مقهور في الهيئه

    • زائر 38 | 9:42 ص

      لماذا التشاؤم يا موظفي الهيئة ؟

      ( ومن بين ذلك معادلة الدرجات الحالية للموظفين والمعمول بها وفق أنظمة ديوان الخدمة المدنية، مع الدرجات الجديدة للكادر، بما يراعي زيادة ساعات العمل للموظفين، ويزيد عليها أيضا، وهي ضمن الرسالة نفسها التي أفصح عنها العوضي أعلاه ) سيتم زيادة عدد ساعات العمل الاسبوعية 4 ساعات اي ما نسبته 11و11 % أي ان الزيادة في الراتب الاساسي يجب ان لا تقل باي حال من الاحوال عن 11 %

    • زائر 37 | 9:02 ص

      هذا الفلم (( لـلــكــبـــار فــــقـــــط ))

      ممنوع دخول الصغار وللمره الثانيه نقول (( للكبار فقط ))

    • زائر 35 | 5:26 ص

      الله ع ظالم

      حاسدين الفقير على مونة الجمعة الا يقول الحين في صالح الفقيرو هاالزيادة الا لها لعبة تصب ي جيوب الهوامير والفقيرالي يدح في اللهيب الحارق والشمس وسنوات يقضيها في خدمة بلده ما يستفيد الا قتات الهواميروياريت له تقدير والغني يزيد غنى على غناه والفقير تصب عليه المشاكل والعصبية وكل ذي زيادة الدوام يجي الفقير المنهك ما تتقدرين بعد تحاجينه من التعب لكن ما نقول يد الله فوق ايديكم والله على الظالم ,

    • زائر 34 | 5:05 ص

      ياريت يلتفتوا لنا

      ياريت يلتفتوا لنا نحن العاملون في وزارة الاشغال في وحدة العمل المباشر ليس لنا اي شيئ لا علاوات ولا شي حتى علاوة المخاطرة محرمون منها اهذا عدل مع اننا نعمل في الحر الشديد والبرد القارص ولانريد ان تكلم اكثر اتمنى من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمتابعة أحوال وأوضاع هذا القسم المحروم لان وزيرنا المحترم فهمي الجودر لايعرف عنا اي شيئ ولايعرف اهناك قسم في وزراته اسمه وحدة العمل المباشر .

    • زائر 33 | 4:39 ص

      زوجة موظف مظلوم في الهيئة

      هذا زوجي صار له اكثر من 22 سنة موظف في الهيئة من الصبح الى الليل ومن السبت الى الخميس وباقي الموظفين من الاحد الى الخميس ليش التفرقة يا هيئة وياريت على هالحبسة في العمل عندنا بيت حالنا حال غيرنا !!!الحمد لله ربي العالمين

    • الحووووووت | 4:22 ص

      الاسم شايع والبطن جايع !

      الحقيقة :
      الي بيحصل عليه الموظف الفقير باقي فتات الهوامير فقط

    • زائر 32 | 4:22 ص

      القطاع الخاص لا رب له

      فى الالقطاع الخاص نعمل 48 ساعة فى الاسبوع ورواتبنا محلها سر لا تتغير

    • زائر 31 | 3:38 ص

      الصبر جميل

      ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا،،،
      بنصبر وبنشوف اللي في الرسالة اللي بتوصلنا وبعدين بنحكم،، لينا لو علينا

    • زائر 30 | 3:14 ص

      توضيح كيف سلب حق الموظف

      الموظف يعمل في السنة 52 اسبوع اي بمعدل (52/12)= 4.333 اسبوع في الشهر ويعمل في الاسبوع 36 ساعة اي يعمل في الشهر 156 ساعة . لنفترض راتبه على الدرجة 6 الرتبة 15 يكون الراتب قدره 485 دينار .فتكون قيمة الساعة الواحدة (485/156) = 3.11 دينار .
      اما الآن فبيعمل في الاسبوع 40 ساعة وفي الشهر 174 ساعة عمل والراتب 522 دينار . لو قسمنى الراتب على عدد الساعات (522/174) = 3.0 دينار
      هذا ما يدل على ان الموظف يخسر في الساعة الواحد (3.11-3.0) = 110 فلس في الساعة ومجموعها في الشهر 19.140 دينار .

    • زائر 29 | 3:04 ص

      لا نفرحوا

      فتعويض الزيادات سيكون من زيادة تعرفة الكهرباء لى المواطنين (الخصخصة في الطريق)..

    • زائر 28 | 2:59 ص

      ï´؟وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقَلَبٍ ينقلبونï´¾

      “ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون”

    • زائر 27 | 2:46 ص

      الاجنبي اولا

      من خلال النضر الى الجدول الجديد نرى ان المسفيد الاول هو الاجنبي وهوامير الهئة

    • زائر 26 | 2:41 ص

      ما هذا التأخير

      صدر قرار لائحة المالية لهيئة الكهرباء والماء من قبل رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 27 ربيع الأخر 1431ه الموافق 12 أبريل 2010م ، وتم نشره في الجريدة الرسمية ، وان يعمل به من تاريخ نشره في الجريدة .
      بينما يطلعنا رئيس الهيئة ويفيد بان ينفذ بتاريخ 15 يوليو 2010 م .
      لماذا هذا التأخير علماً بانه معد قبل صدوره من قبلكم باكثر من عاميين .

    • زائر 25 | 2:37 ص

      معلم معدم

      سواء كان ذلك في صالح الموظفين ام في غير صالحهم ، فإن الظلم الذي لحق بالمعلمين في وزارة التربية والبطيخ لا يوازيه اي ظلم ، فإلى متى هذا الاهمال لاوضاع المعلمين المعدمين...
      والله مسخرة ما بعدها مسخرة
      وكأني بقائل القوم يقول :
      قم للمعلم وفه التذليلا كاد المعلم ان يموت عليلا

    • زائر 24 | 2:33 ص

      فصل 13 انتهاء الخدمة مادة 121

      تنتهي خدمة الموظف ببلوغه سن الستيين ، بينما يوجد كثير من موظفيين الاجانب سنهم وصل الى سبعيين سنة وليس هم في درجة الاستشاريين كي تبرر موقفك انما موظفيين في الدرجة الادني .

    • زائر 23 | 2:25 ص

      سؤال

      على اي اساس ولد الهولية يستلم هالراتب ؟؟؟ شنو يسوي شنو الدافع القوي الي يستحقة ؟؟؟

    • زائر 22 | 2:22 ص

      عاشقة البحرين

      اذا هذا كلامكم ليش الموظفين متخوفين الاحظ اكثر الموظفين يحاتون وينتظرون شهر يوليو على اعصابهم

    • زائر 21 | 2:19 ص

      هناك توجه عام لرفض التوقيع على اي عقد او وثيقة

      نعم لن نوقع على اي عقد او وثيقة مالم تكن الرواتب فيها زيادة مرضية و جزية
      على أقل تقدير 30 بالمئة من الرتب الحالي؟
      كلنا يد واحدة ضد التهميش للمواطنين

    • زائر 20 | 2:19 ص

      لايجوز اهانة الموظفيين بعد الخدمة الطويلة

      الموظفيين من الدرجة الاولى حسب جدول درجات نظام النوبات كان الحد الأدنى 242.0 دينار بحريني والان حسب الجدول الجديد يكون الحد الادنى 200 دينار بحريني اليس حرام ان يخسر 42 دينار .
      ثانياً : بان الموظف تكون قيمة الساعة اقل من الان بنسبة 1.3% اليس اجحاف في حق الموظف الصغير . لذا يرجى اعادة النظر قبل فوات الفوت وشكراً

    • زائر 19 | 2:17 ص

      زوجة موظف مظلوم في الهيئة

      اذا هاذا كلامكم بنجوف يتغير على الموظفين المساكين شيء اللي يشتغلون من الصبح الى الليل هذا زوجي موظف في الهيئة صار له اكثر من 22 سنة ومن الصبح الى الليل وما جايفين متغير علينا شيء الا العصبية

    • زائر 18 | 2:16 ص

      حسبي الله على الظالم

      الموظفيين الكبار يحصل على زيادة 200% واسم رفع عدد ساعاته من 36 الى 40 ساعة في الاسبوع .
      بينما الموظف الذيين في الدرجة الادنى انخفظ -5 % وزادة ساعات العمل 36 الى 40 ساعة فعلية في الاسبوع .

    • زائر 17 | 2:14 ص

      لماذا اللعب على الذقون

      جدول الرواتب والعلاوات مرفوعة من قبل الهيئة لمجلس الوزراء للموافقة عليها وليست صادرة من مجلس الوزراء والجدول معد للسرقات بطريقة احترافية.

    • زائر 16 | 2:02 ص

      مجموعة موظفين

      الله يحرقكم يامسؤلون بزيادتكم الخيالية يارب وينصر الموظفين البسطاء عليكم عن قريب يارب

    • زائر 15 | 1:57 ص

      موظف

      لا يغركم هالكلام ... المصلحه للكبار فقط ... الزياده طفيفه جدآ جدآ جدآ ... موظف بالهيئه.

    • زائر 14 | 1:54 ص

      حسين موظف مظلوم

      انا موظف في الهيئة والله العلي العظيم وقسم بكتابة ان مسؤلون الهيئة عززوا مكانتهم ورفعوا فقط رواتبهم ومميزاتهم وتركوا الموظفين بلا انصافولا رحمة وقوانين الهيئة لايوجد فيها عدالة والجدول الكادر الجديد غير منصف للموظف فقط الرئيس والي معاه اكبر ظلم ان التغيير ليس في الراتب الاساسي هذة قمة السرقة

    • زائر 13 | 1:43 ص

      مبروك

      الف مبروك الى كبارية الهيئة ونقول هارد لكم وفرصه ثانية يالموظفين العاديين

    • زائر 12 | 1:40 ص

      شنو مبروك شنو زيادة

      اللي يعرف يعرف واللي ما يعرف ايقول عدس

    • زائر 11 | 1:36 ص

      الزيادة بس فى الدوام

      المعاش مافى زيادة بس الدوام فية مبروك

    • زائر 10 | 1:31 ص

      ليش كل هالمبالغات

      ليش جذي ؟؟؟ الجدول فية عدم انصاف وعدم تقدير

    • زائر 9 | 1:29 ص

      ظلم في ظلم

      اذا دعتك القدرة على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك !!!!
      ظلم في ظلم
      ظلم في ظلم
      ظلم في ظلم
      ظلم في ظلم
      ظلم في ظلم
      ظلم في ظلم

    • زائر 8 | 1:22 ص

      ام محمد

      تفعيل الاهانة الجديدة لموظفي الهيئة الشهر المقبل .. الله لايهني المسؤلون في الزيادات التي وصلت 200% في 200% من راوتبهم اعلى راتب يستلمة رئيس الهيئة خيالي بينما ادنى راتب في الهيئة لايتناسب مع نظام الهيئة والرواتب صج مسخرة والله

    • زائر 7 | 1:17 ص

      فاطمة

      سمعت ان هناك مجموعة من الموظفين يسعون للاضراب العام والمجموعة الثانية تسعى لذهاب لجلالة الملك لينظر في الامر .. جميع الموظفين محبطون لان الزيادات طالت فقط كبار القوم ولو نظرنا الى الجدول بة شتى انواع الظلم ولو كان الموظفين على ماهم علية في وزارة الكهرباء ارحم لهم من القهر .. هذة اهانة لجميع الموظفين

    • زائر 6 | 1:14 ص

      يجب التوضيح

      علاوة المائة دينار للموظفين ذوي الرواتب المتدنية المغلوب على أمرهم والأربعمائة وخمسين دينار للهوامير من فئة المدراء والوكلاء.

    • زائر 5 | 1:10 ص

      المقهور

      والله ثم والله ستقفون أمام الله يوم المحشر على فعلتكم وغدركم لموظفي الهيئة .. الغريب والقهر ان لما الواحد يتكلم بالجريدة يظهر للناس ماشاء الله والحقيقة عكس .. العلاوة الي يتكلم عنها رئيس الهيئة ابو 100 دينار للموظف الفقير أما 450 لرئيس الهيئة وحاشيته الظلم الأخر إن لايوجد تغيير في الراتب الأساسي يعني حركة عملتها الهيئة فيها غدر وخيانة يتم حساب العلاوة وجميع الزيادات لتغطي ساعات العمل وليس الزيادة في الراتب الأساسي ؟؟ أي ظلم هذا الذي لايوجد من يقف ضده

    • زائر 4 | 12:48 ص

      عليكم بالعافية

      ما أقول إلا عليكم بالعافية و عقبالنا احنا يالمعلمين..

    • زائر 3 | 12:24 ص

      موظف

      حلرام والله .. الزيادات الجنونية طالت فقط الكبار من رئيس الهيئة الى المدراء وباي حق يستلمون مبالغ خيالية مقابل الموظفين الذين تم وعودهم بالتغيير الجري ووو مئات الوعود لقد تم خيانة الموظفين ونتمنى لجنة احتجاجية تذهب لجلالة الملك لكي تطرح مشكلة الموظفين والكادر الجديد الغير منصف

    • زائر 2 | 12:14 ص

      مبروك!

      مبروك لموظفي هيئة الكهرباء والماء ... الفال لباقي الوزارت و الهيئات أنشاء الله...

    • زائر 1 | 11:03 م

      يعني موظفين الهيئة منزلين من السما؟

      الحين الهيئة جهة حكومية ليش رواتبهم اعلى بكثير من موظفي الحكومة؟ اطالب بزيادة رواتب جميع موظفي الحكومة، ليس من العدل التفريق بين الموظفين الحكوميين، احنه نشتغل ليل نهار ومافي تقدير وبصراحة مالنا نفس نشتغل لين نشوف وزارات ثانية اصبحت هيئات ورواتبهم تتضاعف واحنه مكانه سر

اقرأ ايضاً