العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

الديوان الملكي يبحث التنسيق والتعاون مع «الأعلى للقضاء»

اجتمع المدير العام للإدارة العامة للشئون القانونية، بالديوان الملكي علي خليفة الفاضل ورئيس إدارة التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء القاضي عيسى بن مبارك الكعبي، إذ تم خلال الاجتماع البحث في سبل التنسيق والتعاون المستقبلي بين الإدارتين في الجوانب القانونية المتعلقة بسير عمل الإدارتين بما يخدم السلطة القضائية وحل مشاكل المتقاضين، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الإدارتين.

جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون بين الإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان الملكي وإدارة التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء وتأكيداً لحرص الإدارتين على تكثيف الجهود المشتركة الهادفة إلى خدمة السلطة القضائية.

وأشاد الفاضل بإدارة التفتيش القضائي وبما حققته من تطور وإنجازات خلال الفترة الوجيزة من ترؤس القاضي عيسى بن مبارك الكعبي لها مشيداً بتفانيه وإخلاصه خلال هذه الفترة الوجيزة، والتي تدل على استحقاقه تبوء هذا المنصب.

من جانبه، أعرب القاضي عيسى بن مبارك الكعبي عن جزيل الشكر والتقدير إلى وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة لما يقدمه من جهود فعالة في خدمة السلطة القضائية وما يوليه من اهتمام في هذا المجال تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للقضاء. وأضاف إننا في السلطة القضائية وبتعليمات نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة ننظر بكثير من التقدير والاعتزاز للإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان الملكي برئاسة علي بن خليفة الفاضل لما تقدمه من تعاون يخدم السلطة القضائية وذلك في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد رئيس المجلس الأعلى للقضاء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً