العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

عروض خاصة من بنك البركة الإسلامي لعمليات التمويل «تقسيط»

دشن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) – البحرين حملته الترويجية لعمليات التمويل «تقسيط» في السوق المحلي وذلك للتمويل العقاري وتمويل شراء السيارات وتمويل شراء البضائع الأخرى من أثاث ومعدات وأجهزة الكترونية وأدوات منزلية. وتتميز الحملة بمزايا مغرية جداً تشمل منح العملاء فترة سماح للسداد تصل لغاية 6 شهور، كما سيتم احتساب معدلات ربح منخفضة مقارنة مع السوق، هذا بالإضافة إلى سرعة البت في الموافقة على طلبات التمويل في نفس اليوم.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ/ محمد عيسى المطاوعة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي قائلاً بأن منتجات «تقسيط» لعمليات التمويل قد تم طرحها في السوق السنة الماضية، ونحن واثقين من جودة هذه المنتجات لأنها تلبي احتياجات الأفراد التمويلية في شراء مستلزماتهم الحياتية من عقارات وسيارات وشراء البضائع الأخرى. كما أن طرحنا لعروضنا المميزة هذه جاء متمشياً مع قيمنا في خدمة العملاء الكرام لتحقيق الشراكة وتوفير راحة البال لهم.

ومن جانبه، قال السيد/ راشد العليوي، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والفروع المحلية بأنه بإمكان العملاء الاستفادة من منتج «تقسيط» للتمويل الاستهلاكي لغاية مبلغ 100,000 دينار ولمدة 7 سنوات. في حين إن منتج «تقسيط» للتمويل العقاري متوفر لغاية 500,000 دينار ولمدة 25 سنة.

كما أضاف السيد العليوي بأن جميع أنواع عمليات التمويل هذه متوفرة للأفراد البحرينيين وغير البحرينيين ممن تنطبق عليهم شروط البنك سواء كانوا من أصحاب الرواتب الثابتة أو أصحاب الأعمال الحرة.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • yasser alqallaf | 6:13 ص

      مو بس كله كلام زائر 1

      المشكله الاكبر انه اذا رحت ليهم او اتصلت .. يسالونك وين تشتغل .. تقول لهم في وين .. يقولك الشركة مو مسجله عندنا في البنك .. ........

    • زائر 1 | 3:30 ص

      شراء بيت

      البنوك كل كلام ادا رحت راتبك قليل

اقرأ ايضاً