العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

تدشين الموقع الإلكتروني لـ «بلدية الشمالية»

بدء المرحلة الثانية من تطوير ساحل المالكية

الشيخ خالد يدشن موقع «الشمالية» الالكتروني
الشيخ خالد يدشن موقع «الشمالية» الالكتروني

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

07 يوليو 2010

دشن وزير ديوان رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الموقع الإلكتروني لبلدية المنطقة الشمالية خلال رعايته يوم أمس الأول حفل تكريم رؤساء وأعضاء المجالس البلدية.

وبهذه المناسبة، أوضح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية عبدالكريم حسن أنه وبتدشين الموقع الإلكتروني لبلدية المنطقة الشمالية فقد أطلق الموقع رسمياً ويستطيع أي زائر الدخول إلى الموقع الإلكتروني (www.north-bh.net) والتزود بأخبار البلدية أولاً بأول.

وأشار إلى أن الموقع الإلكتروني يقدم خدمات كثيرة للمواطنين، ويستطيع أي زائر الحصول على أغلب المعلومات التي يحتاج إليها فيما يتعلق بالعمل البلدي.

وأكد حسن أن تطوير العمل في أية مؤسسة حكومية بات أمراً مهماً لما تفرضه التقنيات الحديثة من تنافس كبير يحقق الخدمات الأفضل، ويختصر الجهد والوقت والمال، مشيراً إلى أن الموقع سيبقى دائماً رهن التطوير بشكل مستمر بما يضمن له تقديم أفضل الخدمات.

ودعا حسن المواطنين إلى زيارة هذا الموقع، وتقديم مقترحاتهم والاستفادة منه بشكل مباشر.

وفي سياق منفصل، أعلن حسن عن «الانتهاء من المرحلة الأولى من إنشاء ساحل المالكية والتي تبلغ كلفة إنشائه 3 ملايين دولار والتي تشرف على تنفيذه شركة «ألبا» وينفذه 20 مقاولاً ضمن مشروع «ارتقاء»، والتي تشمل تسوية أرضية الموقع، مع بناء مباني الخدمات، التي تضم مبنى يحوي غرفة للإسعافات الأولية، وغرفة لحارس الأمن، وغرفة للمضخات.

وأشار إلى إنشاء «مبنيين آخرين يحتويان على حمامات لتلبية احتياجات زوار الساحل، ويتم العمل على إنشاء شبكة مياه الري الرئيسية المطلوب توفيرها تحت أرضية المشروع، ووضع 65 قاعدة لأعمدة الإنارة».

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً