العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

انطلاق القمة الشبابية الرابعة نهاية الشهر الجاري

تحت عنوان «الشباب والرؤية الاقتصادية 2030»

تنطلق أعمال القمة الشبابية الرابعة هذا العام نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري، إذ من المقرر أن تعقد القمة يومي 30 و31 من هذا الشهر وذلك تحت عنوان «الشباب والرؤية الاقتصادية 2030».

وتركز القمة التي تنطلق هذا العام بتنظيم من جمعية المستقبل الشبابية على توعية الشباب برؤية البحرية الاقتصادية 2030 مع مناقشة الأدوار التي من الممكن أن يقوم بها الشباب لتحقيق هذه الرؤية.

أما المؤتمر الذي يرافق القمة فهو بتنظيم المستقبل الشبابية وبالتعاون مع جمعية المجد الشبابية وجمعية الشباب والبيئة. وسيخصص اليوم الأول لعرض المفاهيم الأساسية للرؤية من قبل الجهات المختصة وإبراز دور الشركاء في الرؤية عن طريق حلقة تعريفية وتقسيم المشاركين إلى عدة حلقات تعريفية ونقاشية يديرها شباب من الجمعيات المنظمة للخروج بالتوصيات في نهاية القمة.

أما اليوم الثاني فقد تم تخصيصه من أجل قمة للجمعيات والتي ستناقش توصيات المؤتمر.

وتتلخص أهداف المؤتمر في تثقيف الشباب برؤية البحرين 2030، مع نشر مفاهيم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 بين الشباب، إضافة إلى إبراز كيفية تطبيق محاور رؤية البحرين الاقتصادية في الحياة العلمية والعملية مع رفد الاقتصاد البحريني بشباب يساهم في تطبيق رؤية البحرين الاقتصادية ومساهمة الشباب في نشر مفاهيم رؤية البحرين الاقتصادية، إلى جانب توعية الشباب بأهمية دورهم في نشر مفاهيم رؤية البحرين الاقتصادية.

وتستهدف القمة والمؤتمر الشباب عموماً وخصوصاً الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 30 عاماً، وأعلن المنظمون عن فتح باب التسجيل للمؤتمر على أن يتم غلق باب التسجيل في 25 من هذا الشهر.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً