العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

تواصل فعاليات وأنشطة المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة

أشاد الطلبة المشاركون في المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة بنتائج زيارة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة إلى المعسكر وأحاديثه الودية مع المشاركين فيه، منوهين إلى أن هذه الزيارة تعكس إيمان القيادة بشباب الوطن والدور المنوط به بما يقود إلى تنفيذ رؤية مملكة البحرين 2030.

من جهته أعرب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة عن تقديره البالغ لزيارة وزير الداخلية إلى الأكاديمية، موضحاً أنها شكلت دعماً معنوياً للطلبة المشاركين وللأكاديمية في وقت واحد.

وقد واصل المعسكر، أمس أنشطته وفعالياته التي تهدف إلى إعداد المشاركين بشكل علمي وميداني لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته، وفي هذا الإطار انطلقت مجموعات المشاركين في زيارات إلى المكتبة الوطنية ومتحف البحرين الوطني ومتحف النقد وقلعة البحرين.

ففي المكتبة الوطنية، اطلع طلبة المعسكر على وظائف المكتبة وما تحويه من مصادر متنوعة وخدمات متطورة تلبي احتياجات الطلبة والباحثين عن المعرفة، حيث تضم المكتبة 54 ألف مجلد وتشتمل على أربع قاعات رئيسية وأربع مكتبات متخصصة تضم مختلف علوم المعرفة.

وامتدت أسئلة الطلبة خلال الزيارة إلى نوعيات الكتب وطريقة الاستعارة، واطلعوا على الأسلوب الإلكتروني الذي تتبعه المكتبة في هذا المجال.

وبعد جولة ميدانية لطلبة المعسكر في قاعات المكتبة، شاهدوا فيلما تسجيليا عن تاريخ النخلة في البحرين، استهدف تعريفهم بما تمثله النخلة من قيمة في التراث البحريني، ما يستدعي حمايتها والحفاظ عليها .

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً