العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

أولياء أمور يطالبون باستمرار برامج «صيفنا في ديرتنا» سنويّاً

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

23 يوليو 2010

طالب أولياء أمور الطلبة المشاركين في فعاليات نادي الأطفال والناشئة بأهمية استمرار مهرجان «صيفنا بديرتنا» التابع إلى وزارة التنمية الاجتماعية لما له من أهمية لأبنائهم وقضاء وقت فراغهم في فترة الصيف في ما هو مفيد وممتع في الوقت نفسه.

وفي سياق متصل، قال حسين الجاسم - ولي أمر- إن ابنته تقضي أوقات فراغها في المركز الاجتماعي التابع إلى منطقتهم، وتتلقى العلوم والثقافة بما يتناسب مع أعمار الأطفال والناشئة المشاركين في البرنامج الصيفي، مضيفاً «مثلت هذه البرامج انتعاشاً للمشاركين على رغم حرارة الصيف المرتفعة في جو تعليمي ترفيهي وداخل مبنى مهيأ وآمن يقضي فيه الطلبة أوقاتاً جميلة مع المدرسات».

إلى ذلك ثمنت هدى حمود - ولية أمر- جهود وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في الوزيرة فاطمة البلوشي لابتكار المشاريع التنموية والرعائية والاجتماعية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، متمنياً أن تكون هناك مسابقات يمكن أن يشارك فيها ولي الأمر أبناءه ويدخل جو البرامج».

وأشادت حمود بطرح كل البرامج من دون انتفاعية ومجانية لكل الطلبة على حد سواء، ملفتة إلى أن ابنتها تعززت فيها الثقة بالنفس بعد تكليفها كقائدة مجموعة وإتاحة الفرصة لها لإثبات وجودها وذكائها وتفوقها.

من جانبها، ذكرت الطفلة هند والمشاركة بمركز مدينة حمد الاجتماعي أنها تحصل على الفائدة في مشاركتها بالبرامج، وقدمت شكرها للمدرسات، ووزارة التنمية الاجتماعية على توفيرها مهرجاناً في مكان قريب من منزلها كونت من خلاله صداقات وأفكاراً جديدة.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:49 م

      الزيــــــــــن

      صح السانك غريب الرياض&زائر 1&
      وفرت على الكلام66

    • زائر 4 | 3:42 ص

      صيفنا بديرتنا

      خخ المهم بتابع كلامي ..

      ايه ع ـآآد بخ ـبركم برنامج صيفنا بديرتنا الي بمدينه عيسى
      اتمنى لو يع ـدلون من المكآآن !! و هم بع ـد الدورات يخ ـلونه فيها تج ـديد و يهتمون بالادوآآت اكثر (( اللع ـآم درست فيها دوره مكياج و شعر بس كان الميك اب مو شي مايصلح للاستخ ـدام فكل وح ـده ياابت مالها خخ ))

      و شكراا

    • زائر 3 | 3:39 ص

      صح صيفنا بديرتنا

      سلام ع ـليكم لكل من مر الصفح ـه خخ
      المهم آنه اضم صووتي لمشج ـعي صيفنا بديرتنا لانه برامج ـهم ح ـلوه و منها نقضي اوقات فرااغ ـنا في الع ـطله وعاد تع ـرفون انتو الح ـر و الذبح ـه بالصيف ح ـتى الطلع ـأأت مو شي فيها الا ع ـآآد ادا بترووح برج ـه اييي
      بس ادع ـو انه المركز يستقبل ع ـدد اكبر قدر الامكآآآن !!! تروح تسج ـل يقولون لك ع الانتظااار شنو هآآي !! وعاد صبر يطلع لك نصيب وله لا (( ع فكره يكون ضغ ـظ في مراكز مع ـينه )) تابع

    • زائر 2 | 2:54 ص

      ضروري جداً عفر

      انزين عالي فيها هالمركز لو لاا بصراحة ولد ي الكبير ذبحني من الحنه والونه كل متملل وطايح اهواش وي اخوانه
      اذا احد منكم يقدر يفيدني ويدليني ويعلمني ويفهمني ويرشدني بكون شاكره ليه او ليها واجد عفر

    • زائر 1 | 1:51 ص

      غريب الرياض

      اي صيف و اي ديرة. خخخخخ الحملة لازم تكون "" موتنا في ديرتنا"" هههههه

اقرأ ايضاً