العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

واشنطن: خطة الهجوم على إيران جاهزة لكن عواقبها مقلقة

مايكل مولن
مايكل مولن

كشف قائد أركان الجيوش الأميركية مايكل مولن أمس (الأحد) أن خطة الهجوم الأميركية على إيران جاهزة إذا امتلكت طهران السلاح الذري لكنه أعرب عن «قلق شديد» من عواقبها.

وصرح الأميرال مايكل مولن لقناة «إن. بي. سي» أن عملية عسكرية على إيران قد تكون لها «عواقب غير متوقعة يصعب استباقها في منطقة على هذه الدرجة من انعدام الاستقرار». وتابع أنه على رغم ذلك لا يمكن للولايات المتحدة أن تسمح لطهران بامتلاك السلاح النووي. وقال: «بصراحة إن كلا الخيارين يقلقانني كثيراً». من جانبه، قال السفير الإيراني في المنامة حسين عبداللهيان في حوار مع «الوسط»: «في كل الأحوال إن إيران ترى بعد شبح الحرب في المنطقة ولكنها على أتم الاستعداد لمواجهة أي تهديد. ونحن نعتقد كذلك أن سياسة العقوبات ضد إيران سياسة فاشلة، ونعتقد أن على تلك الأطراف أن تتحلى بالعقلانية».


مولن: خطة الهجوم على إيران جاهزة لكن عواقبها مقلقة

 

واشنطن - أف ب

أكد قائد أركان الجيوش الأميركية، مايكل مولن أمس (الأحد) إن خطة الهجوم الأميركية على إيران جاهزة إذا امتلكت طهران السلاح الذري، لكنه أعرب عن «قلق شديد» من عواقبها.

وصرح الأميرال مايكل مولن لقناة «ان.بي.سي» أن عملية عسكرية على إيران قد تكون لها «عواقب غير متوقعة يصعب استباقها في منطقة على هذه الدرجة من انعدام الاستقرار».

وتابع أنه رغم ذلك لا يمكن للولايات المتحدة أن تسمح لطهران بامتلاك السلاح النووي. وقال «بصراحة إن كلا الخيارين يقلقاني كثيراً». إلا أنه أعرب عن «تفاؤله» أن تؤدي الجهود الدبلوماسية التي تبذلها الأسرة الدولية والعقوبات التي تفرضها على الجمهورية الإسلامية إلى تخليها عن برنامج تخصيب اليورانيوم.

لكنه أضاف إن «الخيارات العسكرية على الطاولة وستبقى هناك»، معبراً عن «الأمل في أن لا نضطر إلى استعمالها لكنها مهمة ومعروفة». وتؤكد طهران أن برنامجها لتخصيب اليورانيوم ذا أهداف مدنية وسلمية. من جانبه صرح مساعد الشئون السياسية للقائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية، العميد يد الله جواني أمس بأنه لو قام الأميركيون بأي مغامرة فإن أمن المنطقة سيتعرض للخطر.

وقال العميد جواني في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا ) أمس، إنه مثلما تم التأكيد في السابق فإن أمن الخليج للجميع أو لن ينعم به أحد.

وأضاف «عدم استخدام الصهاينة للقوة العسكرية ضد إيران يعود لعدم استطاعتهم، لذا فإنهم ليسوا منتظرين إصدار الترخيص لهم من قبل المسئولين الأميركيين».

وقال المساعد السياسي للحرس الثوري «أميركا والكيان الصهيوني من خلال طرح التهديدات يسعيان لزيادة تأثير العقوبات ضد إيران الإسلامية كي نبدي نحن المزيد من المرونة... ولكن عليهم أن يعلموا بأنه مثلما صرح قائد الثورة الإسلامية، فإن تهديداتهم سواء كانت خاوية أم حقيقية، فإن المسئولين سيدافعون بحزم عن مصالح البلاد».

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 90 | 4:36 م

      الى الأخ الجنوساني ........ ام محمود

      المؤمنين والموالين هم الشيعة المتمسكين بولاية الامام علي بن أبي طالب عليه السلام والأئمة من بعده وحتى اخواننا السنة لأنهم يؤمنون بابن عم الرسول (ص) وجميع الذين ذكرتهم من المؤمنين من شخصيات تشملهم ..الرواية الشريفة لم تحدد الايرانيين فقط ...
      وأرجوك لا تسألني أسئلة دينية كثيرة تخصصي انجليزي اسئلني في كتاب أبستريم ون آند تو أخاف أجاوب اجابة خطأ .. ثانيا لا تستهزأ بالكتب وتقول حشويه جميعها طبعة جديدة واثرائية للقاريء ذبحتنا كل شيء لا يعجبك .. بشوف شنو الكتب اللي عندك .

    • زائر 89 | 4:14 م

      اجابة للأخ الجنوساني ............. ام محمود

      كما يدل على مراحل حركة الإيرانيين هذه من بدايتها الى عصر الظهور ، وانتهائها بالقيام لله تعالى لنصرةالمهدي عليه السلام !
      وأخيراً ، يدل قول الإمام الباقر عليه السلام : أما إني لو أدركت ذلك لأبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر.(البحار:52/243) على أن المدة بين قيام دولة أهل المشرق وبين ظهوره عليه السلام لا يزيد عن عمر إنسان .
      (من كتاب عصر الظهور للشيخ الكوراني)

    • زائر 87 | 4:11 م

      اجابة للأخ الجنوساني ............ ام محمود

      الخامس: أن حديث الرايات السود من أخبار المغيبات الدالة على نبوته (ص)حيث تحقق ما أخبر به (ص)من ظلامة أهل بيته عليهم السلام واضطهادهم وتشريدهم في البلاد قروناً طويلة ، حتى وصلوا الى أربع جهات العالم.
      السادس: وصف حديث الإمام الباقر (ع)حركتهم وصفاً دقيقاً ، فقال (كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق)يدل على أنه حدثٌ من وعد الله المقدر المحتوم وهو مايعبر عنه النبي (ص) والأئمة عليهم السلام ويعني حتميته ووضوحه عندهم ويقينهم به حتى كأنهم يرونه عليهم السلام . بل يدل على رؤيتهم له بالبصيرة التي خصهم الله بها

    • زائر 86 | 3:58 م

      اجابة للأخ الجنوساني ........... ام محمود

      الثالث: أن حركتهم تواجه عداء من العالم وحرباً ، وتكون في أولها خروجاً على حاكمهم،(الشاه) ثم تكون قرب ظهور المهدي عليه السلام قياماً من لنصرته وتسليم راية بلدهم له .
      الرابع :قول الإمام الباقر عليه السلام (فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ، ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم) على أنه سيكون بينهم خلاف في سنة الظهور في تسليم راية بلدهم الى الإمام المهدي عليه السلام وأن أنصاره ينتصرون على من خالفهم ، ويتجهون الى الحدود الإيرانية .

    • زائر 85 | 3:50 م

      اجابة للأخ الجنوساني في تفسير حديث:كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم ..... ام محمود

      الأول: أنه متواتر بالمعنى ، لأنه روي عن صحابة متعددين بطرق متعددة يعلم منها أن هذا المضمون صدر عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأخبر عن مظلومية أهل بيته عليهم السلام من بعده ، وأن ظلامتهم ستستمر حتى يكون يأتي قوم من المشرق يمهدون لدولة مهديهم عليهم السلام الذي يظهر بعد قيام دولة هؤلاء بفترة ، فيسلمونه رايتهم ويظهر الله به الإسلام على العالم ، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً .
      الثاني: أن المقصود بقوم من المشرق وأصحاب الرايات السود: الإيرانيون ، وهو أمر متسالمٌ عليه عند جيل الصحابة .

    • زائر 84 | 3:30 م

      الى الاخت بنت الرفاع زائر 74

      بصراحه انت محايده في تعليقاتك وهذا الشئ طيب منك ولك وجهة نظر نحترمها وشكرا.

    • زائر 83 | 2:47 م

      وانا ايضا متعجب من الاخ السني في الموقع

      يا اخي الكريم انت امدخل عصك في شئ ما يخصك كيف واشلون بوضح لك الموضوع علشان يكون واضح للكل الاخوه 14 نور و ابوعيسى و ولد المحرق وباقي الاخوه معهم وفي المقابل الاخوه البرباري والجنوساني من جهه ثانيه كلهم شيعه وهؤلاء مختلفون على موضوع واحد وهو ان مجموعة من المؤيدين لاحمدي نجاد ومجموعه من مؤيدين للشيخ الكروبي والموسوي ولكن هم متحدين ومتفقين في موضوع واحد بان صدام كان مجرما والقاعده والطالبان هم مجموعة من القتله وانت الحين وين موقعك من الاعراب بينهم مافي الا اتروح مع الامريكان اذا كان هذا يرضيك خخخخ

    • Ebrahim Ganusan | 2:21 م

      الى الأخت ام محمود المحترمة _ نرجوا منك التوضيح والتفصيل من هم المؤمنين المخصوصين بدعاء الإمام الحجة ع

      كلام غير صحيح إيران محمية ولها خصوصية ,,, وهذا الكتاب لايختلف عن كتب الحشوية الاخرى ,,, أم محمود إعمال العقل مطلوب ,,, أليس السيد محمد باقر الصدر من المؤمنين والسيد محمد صادق الصدر من المؤمنين أليس السيد محمد بلقر الحكيم من المؤمنين أليس السيد عبد الحسين دست غيب من المؤمنين اليس الشهيد مطهري من المؤمنين والسيد عباس الموسوي والشيخ راغب حرب من المؤمنين والشهيد عماد مغنية فكيف بهم يسقطون شهداء وقتلى , إيران هي المحمية فقط والمخصوصة بدعاء الإمام الحجة ع فقط , كم تفجير حصل في إيران وكم طائرة سقطت

    • زائر 82 | 2:15 م

      مكانة ايران العالية في آخر الزمان............. ام محمود

      عن أبي هريرة قال: كنا جلوساً عند النبي صلى الله عليه وآله إذ نزلت عليه سورة الجمعة ، فلما قرأ: وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ ، قال رجل: من هؤلاء يا رسول الله؟ فلم يراجعه صلى الله عليه وآله حتى سأله مرة أو مرتين أو ثلاثاً ، وفينا سلمان الفارسي قال: فوضع النبي صلى الله عليه وآله يده على سلمان وقال: لو كان الإيمان عند الثريا لناله رجال من هؤلاء.

    • زائر 81 | 12:59 م

      من احد زوار الموقع الى الاخوه اهل السنه في الموقع

      انا متعجب منكم يا اخوتنا اهل السنه والجماعه ومن خلال قرائتي في المقالات ادركت ان احد الاخوان من السنه يسب في احمدي نجاد كانه هو من احتل العراق واعدم صدام واحتل افغانستان وقتل الطالبان وهذه الحروب حدثت قبل مجيء احمدي نجاد فلذلك انتم تكرهونه لماذا وهو الى الان لم يطلق رصاصه ولا حتى كلمه ضد الاخوه العرب شيء عجيب والله اريد الجواب منه.

    • زائر 80 | 12:59 م

      اخي تعليقي رحم الله والديك من...ساعة 7

      انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظار

    • زائر 79 | 11:58 ص

      من اقوال الامام الحســـــــــــين علية الــــــــسلام.......

      اغرفوا العقل وجندة والجهل وجنده تهتدوا
      فقيل جعلت فداك لا نعرف الا ما عرفتنا فقال ابو عبدالله ع ان الله عزوجل خلق العقل وهو اول خلق من الروحانيين عن يمين العرش من نوره ؛فقال له ادبر فأدبر ثم قال له اقبل فأقبل فقال الله تبارك وتعالى خلقتك خلقا عظيما وكـــــــرمتك على جميع خلقي فقال،ثم خلق الجهل من البحر الاجاج ظلمانيا فقال له أدبرفأدبرثم قال أقبل فلم يقبل فقال له اســـتكــبرت فلعنه ثم جعل للعقل 75جندا فلما رأى الجهل ما أكرم الله به العقل وما أعطاه أضمرله العداوة..من كتاب (عجائب الملكوت )

    • زائر 78 | 11:36 ص

      الى الأخ المحترم زائر رقم 57 ..أبو عيسى

      أخي العزيز وقعت في لبس وقد وجب عليّ تصحيح المعلومة لديك
      أولاً أنا لم أقل بان إيران محفوظة أو مسددة من السماء فانا لا أعتقد بمثل هذه الامور فلو كان هناك من هو محفوظ من السماء لحفظ الله الأئمة والرسول عليهم صلوات الله
      بل ما أعتقد به هو { قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون}
      فاتمنى ان تبحث عن من يقول مثل هذا الكلام لتطلب منه أن يجيبك على سؤالك
      تحياتي

    • زائر 77 | 10:44 ص

      قال الله سبحانه وتعالى: "إن الله يدافع عن الذين آمنوا" ...............2 _ ام محمود

      يجري على الناس؟ قال الامام (ع): اما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي او من الثلث الباقي وفي روايات اخرى إن المؤمنين محفوظون بالله تعالى وبدعاء الأئمة عليهم السلام وبدعاء الامام الحجة عليه السلام لهم لأنه قال : ولولا نحن من ورائكم بالدعاء الذي لا يحجب عن رب السماء لما ترككم الأعداء ولأهلكتكم الأعداء.
      فقد دل هذا التوقيع الشريف على ان الامام الحجة في زمن الغيبة يدعو لشيعته من المؤمنين والموالين وإن دعاؤه مستجاب لا يرد ولا يحجب عن رب العالمين.
      (من كتاب عجائب الأسرار للامام علي بن أبي طالب (ع) )

    • زائر 76 | 10:43 ص

      بنت الرفاع

      هذا الكلام كله كذب صدام واسامه بن لادن كانوا حلفاء لأمريكا وين صاروا نفس الشىء أحمد نجادى حليف لأمريكا ولكن من تحت الطاوله

    • زائر 75 | 10:31 ص

      قال الله سبحانه وتعالى " إن الله يدافع عن الذين آمنوا" ...... ام محمود

      بعد المعارك الطاحنة بين الدول الشرقية البعيدة عن الاسلام والدول الغربية لن يبقى إلا المؤمنون لأن هناك اخبار متعددة وبشارات كثيرة وردت عن النبي (ص) والأئمة عليهم السلام خاصة داله على بقاء المؤمنين وحفظهم وسلامتهم ومدافعة الله عنهم كما تدل الآية أعلاه فهم الباقون بعد فناء ثلثي العالم كما تدل الرواية الواردة عن الامام الصادق (ع) حيث سأل متى يقوم القائم (عج)؟ قال لا يقوم القائم عليه السلام حتى يذهب ثلثا الناس فسأله الراوي وكان من الشيعة الامامية قال يا سيدي إذاً أين نكون نحن أي هل سيجري علينا ما >>

    • زائر 74 | 10:30 ص

      إييييييييييييييييه

      وين أيامك يا صدام ;)

    • زائر 73 | 10:27 ص

      ل 39

      مهدوية بيتكم !

    • زائر 72 | 10:22 ص

      ل 1

      أنا فكرتك بتروح كربلاء... أو النجف

    • زائر 69 | 9:51 ص

      الى الزائر 62

      الى الزائر 62 لاتنسى الدعاء على العرب الوثنين اشكالك وغيرك وانا اييدك في الدعاء واعيده لك أللهم أهلك الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين غانمين. اللهم أشغل الأمريكان و الصهاينه و المجوس من اتباع الشاه وصدم المقبور وعبدة الاصنام من العرب من امثالك انت ببعض و دمرهم تدميرا.

    • زائر 68 | 9:29 ص

      البرباري

      في اعتقادي ان هناك فئة يا اما بسبب جهلها او لها مآرب واجندات تريد جرنا الى المهاترات التي لا طائل لها ، ابتغاء حرفنا عن ابداء الرأي واسماعه الى الآخرين ، تارتا بأستخدام الدين والمذهب ، واظهار انفسهم الحريصين عليه ، وتارة باللجوء الى طرق اخرى ملتوية بالباس انفسهم ثوب الوطنية والمزايدة على الاخرين بوطنيتهم وصولا الى تخوينهم ، لكن انا على يقين بان زوار الموقع على قدر من الوعي ويهظمون هذه العقلية ويدركون الفرق بين الانتماء الديني والمذهبي والانحياز الى هذه السياسة او تلك ولنا في رأي فضل الله نبراسا

    • زائر 67 | 8:39 ص

      أمريكا لن تحارب إيران من أجل إسرائيل

      هنالك مطالب في أمريكا بعدم الدخول في حرب ضد إيران من أجل إسرائيل حفاظا على المواطن الأمريكي بعد ما رأو ويلات الحروب في المنطقة على مدار السنوات التي مضت .........

    • زائر 66 | 8:02 ص

      اللة يلعن اميركا

      اللة يلعن اميركا عدوة الشعوب

    • زائر 65 | 8:01 ص

      المشكله يا اخوان امريكا تعلم بان ايران تريد الحرب

      هذه هي الحقيقه والواقع بان ايران هي من تريد الحرب لانها على طول الخط تهدد امريكا واسرائيل ولا تتنازل عن اي مطلب وواقفه بشموخ امامهم وعلى امريكا واسرائيل اذا كان لدبهم الجراه والشجاعه بان يبدؤا بالهجوم او باطلاق رصاصه على ايران وسوف يرون الرد وهذا كلام محللين اجانب.

    • زائر 64 | 7:07 ص

      الى الزائر 62 عندك قولون عصبي ههههههه

      ويش صاير الى وي زعلان وعلى ويش زعلان وانا اييدك في الدعاء واعيده لك أللهم أهلك الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين غانمين. اللهم أشغل الأمريكان و الصهاينه و المجوس من اتباع الشاه المقبور وعبدة الاصنام من العرب من امثالك انت ببعض و دمرهم تدميرا.

    • زائر 63 | 5:57 ص

      الى البربري والخنفساني

      انا الزائر رقم 27 واقسم بالله بان لا دخل للمؤمنين من امثال الاخوه ابو عيسى و14 نور و ولد المحرق في الموضوع واقول لكم انكم انكشفتون على حقيقتكم المره وانكم اعداء لايران لانها تحمل راية الاسلام المحمدي الاصيل بجداره وامتياز يا شيوعين ويا مغفلين العرب ويا حاقدين ويا اصحاب النفوس المريضه و و و و الخ

    • زائر 62 | 5:46 ص

      اللهم أهلك أعداء الإسلام ببعض

      أللهم أهلك الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين غانمين. اللهم أشغل الأمريكان و الصهاينه و المجوس ببعض و دمرهم تدميرا. اللهم أهلك الأمريكان و المجوس في يوم واحد يا رب العالمين

    • زائر 61 | 5:38 ص

      مع احترامي للجميع البعض يقول ان ايران مسددة ومحفوظة والاخر يقول لديها قوة وااسلحة فتاكة اقوى من اميركا

      لماذا هذا الغلوا والتعالى في الطرح هذا يسمى اوهام وخيال العظمة ولماذا ايران مسدة يعني فيها مشاهد مقدسة ومايصيبها اى ضرر العراق فيها اعظم بقعة للائمة عليهم السلام ومع ذالك تعرض هذا البلد الى الحروب والدمار الى يومنا هذا المحفوظ والحافظ هو الله سبحانه وتعالى وهو القادر على كل شي هو قادر ان يمحي العباد ويحيي العباد بعد موتها لا يجوز ان نخلط في امور الغيب الله هو العالم متى تقع الحرب ومتى تنتهي قوه اذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها الخ الاية

    • زائر 60 | 5:16 ص

      وعتصمو بحبل الله

      قال تعالي واعتصمو بحبل اللله جميعا ولا تفرقو يا ابناء علي ويا ابناء ابو بكر وعمر ضعو يدكم في ايدي بعض قوتهم في ضعفنا وضعفهم في اتحادنا ومن شذ شذي في النار

    • زائر 59 | 5:11 ص

      موامرة قذره

      يا ابناء علي وياابناء ابو بكر وعمر ضعو ايديكم مع بعض فقوتهم في تفرقنا وضعفهم في توحدنا ما ذنب اجيالنا من الخلافات القديمه الله كفيل يها فلنكن موحدين ولا نخون بعضنا بعضا قال تعالي واعتصمو بكتاب الله جميعا ولا تفرقو وكونو عباد الله اخوانا لاحضو جميعا ومن شذ شذ في النار

    • زائر 58 | 5:06 ص

      مسكين زائر رقم 28 ينام قهر ويصحو قهر وياكل قهر

      انت معذور جدا لانك مجروح من اعدام صدام المجرم يوم العيد لانه كان بالنسبه لك كرمز وخروج العراق من ايديكم واصبحت في قبضة ايران وهذه مصيبه ثانيه وحرب امريكا على القاعده والطالبان وهذه مشكله ثالثه وتالق المجاهدين الابطال الفلسطينين وحبهم لايران وهذه كارثه عظمى فما ادري اشلون اساعدك بس انصحك بان تشرب ماء حندبان يوميا قبل النوم هاهاهاهاهاهاها

    • زائر 57 | 4:55 ص

      الأخ المحترم أبو عيسى

      طرحت عليك سؤال من قبل ولم تجب عليه بخصوص قولك بأن إيران محفوظه من الله سبحانه و تعالى . لماذا يا أخي تبخل علينا بما وهبك الله من علم ، هل لك أن تعزز مقولتك هذه بدليل و نكون لك من الشاكرين . حسب علمي بأن الله سبحانه و تعالى تعهد بحفظ القرءان الكريم ولم يتعهد بحفظ إيران ولا غيرها فهل لك أن تنورنا من نور علمك ولك جزيل الشكر و الإمتنان و التقدير .
      بإنتظار حججك و دلائلك التي تعزز هذه المقولة .

    • زائر 56 | 4:48 ص

      حماقات امريكا

      الهجوم على ايران هو استمرار لحماقات الحكومة الامريكية , لديهم القوة العسكرية ولكن الغباء السياسي متركز في عقولهم .

    • زائر 55 | 4:44 ص

      الحاقدين على ايران كدوله

      نقول لكم يا حاقدين وبكل جرأه وشجاعه وصلابه وبدون اي كلل او ملل موتوا بغيظكم وناكد كلامنا مره ثانيه علشان يرن الصوت عدل موتوا بغيظكم. وانصحكم ترى هلايام الامراض كثيره وخصوصا الضغط والسكر والدهون الثلاثيه والسبب الرئيسى لهم القهر والكبت فحاسبوا لان بعدين فيه حرب ومافي ادويه لعلاجكم خخخخخخخخخخ

    • زائر 54 | 4:44 ص

      النصر قادم

      في تصريح الى احد القاده الايرانيين انه في حالة ضرب ايران فسوف تزوج اسرائيل من الخارطه وهذا مايقلق امريكا،، بالنسبه اللي يشككون في ايران انتم مسؤولون يوم القيامه على كلامكم وهي عرفناها تجيكم حموضه معده من تسمعون هذه الاسماء(الجمري (قدس سره) - الخميني(قدس سره) - الخامنئي -حزب الله ) كل هذه الاسماء تسبب لكم حموضه في معدتكم الله يكفينا شر اقلامكم والنصر قادم ان شاء الله

    • زائر 53 | 4:40 ص

      يحفرون قبورهم بأيديهم

      النظام الأمريكي مصاب بداءين فتاكين : العظمة والتهور .. ينظرون لأنفسهم بأنهم عظام لا يقهرون ونتقلت هذه العدوى حتى في نفوس شعوبهم فأصبحوا لا يرون أنفسهم إلا سادة الكرة الأرضية ، وأنه ليس لأحد حق من أن يستنشق الهواء دون استئذانهم .. وما إن يسمعوا بقيام دولة عظمى حتى يجن جنونهم .. أنتم أمة ضعيفة وزوالكم بالمعول قبل النووي والذري ، واعتقادكم بالقوة واهم .. في نظري أنتم أبرع أمة تجيد حفر القبور الجماعية لشعبها .

    • زائر 52 | 4:36 ص

      لا تتوهمون كثير يا إيرانيين

      من الواضح أمريكا بدأت تفكر جديا بضرب إيران، وأقول لكم أنها قادرة على الضرب وبعنف، والإيرانيين متحصننين ولحسن الحظ في أماكن حساسة جدا وأولها بجنوب لبنان، حيث معقل المقاومة اللبنانية اللي كسرت رؤوس اليهود، بس الحرب الأمريكية الإيرانية مختلفة تماما، حرب الدول من دون أي شك أمريكا ستكون الأقل ضرر أما إيران ستلتهب بالنيران وسيتشرد أهلها وماذا بعد ؟؟؟ الله أعلم
      لا تتوهمون يا إخوان ، الموضوع مش لعبة ولا مقاومة ، والأفضل لإيران أن تتوقف بالتحرش بالغرب وإلا .... للحديث بقية

    • زائر 51 | 4:30 ص

      لهذه الاسباب امريكا خطره في التصرف

      أنا أشك بقدرت امريكا الخبيثه على امتلاك الخرائط لكل مفاصل دول الخصم وتستطيع تلقين الدروس لأعدائها وإن لم تكن قد حصلت 80% مصلحه فتحصل 100% تخريب للبنية التحتيه للبلد المعادي او تبيد من يديره لمن لا يمشي في فلكها الجرثومي , لاحظوا قضت على شاه ايران + الملك فيصل + صدام حسين + هجومها على المفاعل السوري والتسبب في خروج سوريا كدرع في لبنان والآن تغازلها بنوايا ضرب ايران وحزب الله فتجد امريكا خطره في التصرف حين لا تقبل كمسيطره في الشرق والغرب إلا لمن لديه القدرة على ردعهاونتمنى ذلك

    • زائر 50 | 4:29 ص

      عاشقو الوحل

      الغريب في الأمر أن أمريكا الهمجية تطلب من النظام الجمهوري في إيران التحلي بالعقلانية .. كل العالم بما فيه الشعب الأمريكي يدركون تماما مدى تخبطكم أيها الحمقى .. كفاكم تورطا في الوحل العراقي والمطبات الوعرة في افغانستان .. أنتم تعتمدون سياسة الحمق لتغطية الفشل ... حقيقة لو كنت أمريكيا لما ترددت لحظة أن أصعد على البيت الأبيض وأحرق علمه وأرميه إلى الهاوية .

    • زائر 49 | 4:25 ص

      جلف

      الى الامام ايران
      غصبا على الي يرضى واللي ما يرضى

    • زائر 48 | 4:22 ص

      البرباري

      عيب عليك يا ابو عيسى لا تغتاب الناس واذا انت ليس على بيَنة لا ترمي الناس ولا تتصف بما هو يتعارض مع اخلاق المؤمن ، يبدو عليك مراهق في الستين ، تترك التعليق على الموضوع وتبحث عن من يختلف معك في الرأي ، وتكيل لهم التهم جزافا ، وبدل من تقديم ما يفيد تعمل على تفريغ التهيئات التي تختمر داخل عقلك ، عندك روح التحدي كالطفل الصغير وتحب ان تكون في موقع الناقد والاب الناصح لابناءه القصر من امثال 14نور لكن ارجوك الابتعاد عن الاخت ام محمود فلها احترامها بشهادة طالباتها في مدرسة باربار

    • Ebrahim Ganusan | 4:22 ص

      شبح الحرب

      لا يتوقف أبو عيسى عن أساليبه الجاموسية ,لم نتوقع بأنك ساذج لهذه الدرجة ,,,,,, في حال الحرب إيران خاسر بالدرجة الاولى والدول الخليجية بالدرجة الثانية والمصالح الأمريكية بالدرجة الثالثة ,, وإيران تدرك هذا جيدا ,,, إسرائيل في عدة مرات ارادت ضرب إيران ولكن أمريكا هي التي توقف قراراتها لان المصالح الامريكية فيخطر ولكن السؤال الى متى أمريكا ستوقف شرارة أشتعال الضربة الإسرائلية لإيران ؟ واليوم أمريكا هي من تجهز شرارة الأشتعال من خلال تصريحات مولن

    • زائر 47 | 4:20 ص

      انتبهوا جيدا

      أمريكا وإسرائل يشغلون الرأي العام بالحديث عن ضرب إيران وعواقب الضربة .. بينما النوايا الحقيقية هي توجيه ضربة إلى دولتين في الشرق الأوسط ليست إيران من ضمنهما .. يعني مثل اللاعب اللي يشوت ركلة الجزاء يحدق بعينيه في زاوية ويركل الكرة في زاوية أخرى .. فتصبح الكرة في جهة والحارس في جهة أخرى !!!!!!!

    • زائر 46 | 4:15 ص

      الرايات السود

      بأذن الله ستزول امريكا واسرائيل من اصحاب الرايات السود

    • زائر 45 | 4:15 ص

      الى الزائر نمبر 11

      هل تتصور انني قلت لبعض الاصدقاء تنبوء سياسي خطير للغاية وحدث فعلاُ وهو لما وقعت الحرب بين مصر واسرائيل وعبر الجيش المصري البحر الى خط بارليف بجنوده وكما قيل عن اسطورة الاقتحام ، قلت آنذاك هذه دعايه اعلاميه من امريكا للسادات كي تتظاهر به ولو على حساب قليل من الخسائر في الارواح الاسرائليه كما يقال دفع البلاء بهم عن اسرائيل ويكون بطلاً خالداً يتبع كلامه وينصاع كل العرب وراء ما سوف يقدم عليه وهو الصلح مع اسرتئيل انتهت الحرب ووقع توقعي فيما حللت وانا انسان عادي ليس بسياسي لكن كلشي واضح ولم يفلح السا

    • Ebrahim Ganusan | 4:10 ص

      التصريح والتصريح المضاد يحمل رسائل مبطنه

      1_تصريح قائد أركان الجيوش الأمريكية في هذه الوقت هو للتأكيد بان الخيار العسكري ما زال ساري المفعول والعوقب تضرر مصالح أمريكية في المنطقة على فرض أسوا أحتمال
      2_ المراد من تصريحات العميد يد الله جواني هو توصيل رسالة للدول العربية لكي تحاول مع امريكا أبعاد الخير العسكري والا امن المنطقة في خطر في اشارة لمصالح الدول العربية الخليجية , وهي تصريحات في دائرة الاستهلاك السياسي النفسي من قبل إيران

    • زائر 44 | 4:10 ص

      فقاعات امريكية

      الامريكان خلهم ايداوون قرعتهم في افغانستان والعراق وبعدين يتكلمون عن حرب ايران.

    • زائر 43 | 4:03 ص

      ستراوية

      امريكا بس تعرض عضلاتها وينها وين إيران بس تعطي اشارة انشاء الله نهايتها شكلها تجاهل قوة إيران إيران لديها قوة مو قوة صاروخ ولادبابة ولا نووي وإنما قوة إ...................؟

    • زائر 42 | 3:53 ص

      الحرب قادمة والدليل الاسرى الثلاثة ورقة بيد ايران

      كل التوقعات بان هنالك حرب حتما ستقع بين اميركا وايران طالت المدة ام قصرت وايران تريد ان تبقي هوالاء الاسرا ورقة تفاوض مع امريكا في حالة هجوم محتمل عليهاو تجعلهم في اماكن او منشات معرضة لهجوم صاروخي كما فعل صدام مع الرهائن الغربين ايام الضربات عام 91في وضع الرهائن في المطارات واالمصانع العسكرية وحتى في القصور الرئاسية هذا مأكد للمتابعين للسياسة والا لأطلقت ايران سراحهم كل هذه المد

    • زائر 41 | 3:47 ص

      صورة قائد أركان الجيوش الأميركية الاميرال مايكل مولن تذكرني بحرب الخليج الاولى والثانية البشعة ......... ام محمود

      ذكرياتنا في الخليج عن الحروب لا يمكن أن تنسى فهي محفورة في الذاكرة .. مناظر القصف المتواصل ليل ونهار والبيوت التي تتهدم على أصحابها والقنابل الضخمة والقذائف والصواريخ شيء مرعب .. النساء وهن يتراكضن والأطفال والدماء والتشوهات بفعل الأسلحة الممنوعة والمحرمة .. التلوث البيئي الكبير الذي طال الهواء والماء .. الحرب كارثة لا نريدها أن تتكرر..
      يقولون ان مضادات صواريخ باتريوت أو سكود العملاقة ما أدري شنو اسمها تم نشرها في المنطقة تحسبا لأي مواجهة وشيكة ..
      امريكا أشبهها بمصاص الدماء دراكولا

    • زائر 40 | 3:45 ص

      مراقب صريح

      زائر 28 فاشل لمحاولته جر الموضوع للطائفيه ما نحتاج نتكلم ونقول من الي يفجر روحه في الزوار الابرياء بل وفي كل مكان وما يحتاج نقول من الي يدخل في العرق من الدول العربيه لان الكل يعرف

    • زائر 39 | 3:45 ص

      مجرد تحليل

      اعتقد ان الحرب ستكون بين ايران واسرائيل وسوف ستتخلى امريكا عن اسرائيل واعتقد انها زمن الدوله المهدويه................؟

    • زائر 38 | 3:39 ص

      999

      اصبحنا واصبح الملك لله يالله صباح الخير سديتون نفسي عن الريوق باي بقوم اروح العب كورة

    • زائر 37 | 3:30 ص

      الواثق بالله

      قال الامام الخميني رحمة الله عليه : ان صدام مثل الافعى ان لم يجد ما يعض فسيعض ذيله ( سيهاجم اقرب الناس اليه) وهذا ماحصل في غزو الكويت .. وقال: ان الخليج سيصبح مقبرة للامريكان .. وقال : ان القرن القادم( قرن 21) سيكون قرن المسلمين

    • زائر 36 | 3:13 ص

      الى زائر 24 سألتني وسأجيبك بكل وضوح.........

      هل انت تتابع نشرات الاخبار ام لا
      هل قرأة ردود ام محمود وولد المحرق
      ارجو ان تكون المعلومة قد وصلتك ...

    • زائر 35 | 3:10 ص

      زائر (28)

      انتو ما قبلتوا بالاحتلال الاول كيف تقبلوا بالاحتلال الثاني

    • زائر 34 | 2:53 ص

      من كلمات الرئيس السوري بشار الأسد أمس 2 ................... ام محمود

      وقد بات العالم كله على يقين بان اسرائيل هي التي تعرقل مسيرة السلام تهربا من استحقاقاته.
      **ان اول مقومات السلام هو الحفاظ على الكرامة والسيادة، وعدم التفريط بذرة تراب او قطرة ماء.
      **ان العربدة ليست دليل قوة وان وصلت حدا غير مسبوق، بل هي دليل تخبط وارتباك وتشويش في الرؤية وفقدان للتوازن كنتيجة لاحقة لفقدان القدرة الردعية والاحتلالية والاجتياحية في ان واحد.

    • زائر 33 | 2:51 ص

      من كلمات الرئيس السوري بشار الأسد أمس ......... ام محمود

      **احتمالات الحرب تزداد وسوريا لن تساوم على ثوابتها
      **ان طيف السلام الحقيقي في المنطقة يبتعد وتزداد احتمالات الحرب والمواجهة
      ** ان سوريا على يقين تام بان تكلفة الصمود والمقاومة مهما بلغت تبقى اقل بكثير من تكلفة الخضوع والاستسلام.
      **إذا ظن احد ما ان سوريا قد تتفاوض على ارضها المحتلة فانه واهم، لان تحرير الجولان حق يسكن اعماق السوريين شعبا وجيشا وقيادة
      *ان سوريا اليوم اشد قوة وامضى عزيمة واكثر فاعلية وحضورا اقليميا ودولياً.

    • زائر 32 | 2:45 ص

      بحرينيه

      اللهم صل على محمد وآل محمد
      الله يكفي الخليج وإيران من شر الحروب وشر إمريكا وإسرائيل والله يشغلهم في نفسهم .

    • زائر 31 | 2:40 ص

      صانع الحرية

      ترى امريكا ما تتجرأ على ذلك وهي ستزول ان فعلت ذلك ولقيطتها اسرائيل وسيجاهد كل احرار العالم ضد هذه الدولة الغاشمة وسيدافع كل ثوار العالم عن كل شبر من ارض ايران المقدسة.

    • زائر 30 | 2:38 ص

      بوسالم

      كان قبل مده احمدي نجاد اعلن وبكل صلابه لابد من ازالة اسرائيل من على الخارطه واذا ما خاب ظني بان الفرصه اتت لاحمدي نجاد على طبق من ذهب وانا واثق من هذا الرجل بانه سوف يفعلها كما وعد سابقا.

    • زائر 29 | 2:37 ص

      ..أبو عيسى

      أرى أنّ الجبن قد أخذ مأخذه من البعض حتى صاروا لا يمتلكون الشجاعة على التعليق بأسمائهم كسابق عهدهم فيا سبحان الله؟!!!
      كان الحوار المباشر عبر غرف البالتوك كان يرعبهم ويهز أبدانهم
      أما الآن فحتى التعليق بأسمائهم المستعارة والمتعارف عليها صار كابوساً لا يطاق
      مفارقة تستحق التأمل
      أليس كذلك يا جنوساني ويا برباري؟
      تحية إجلال لكل حرٍ شريف دافع ولا زال يدافع عن الإسلام والمسلمين بارك الله بكم
      14نور ولد المحرق أم محمود مع تحفظي على بعض الطرح لديها ..الخ بارك الله بكم

    • زائر 28 | 2:36 ص

      من الافضل

      من الافضل يا امريكا ان تعيدو احتلال العراق ومحاكمة القتلة من امثال المالكي والدريل وتوابعهم محاكمة علنية بما اقترفت ايديهم من تطهير عرقي للسنة والكل يشهد بذالك حتى الشيعة العرب يشهدون بما يفعله المالكي واتباعة من اذناب الايرانيين في بلاد الرافدين . ياجماعة الكل يدري ماذا حصل للسنة وكم معتقل في سجون المالكي الطائفية والاف الالاف من القتلا والمقابر الجماعية على يد المالكي وامثالة من الفرس

    • زائر 27 | 2:31 ص

      نصيحه الى الجنوساني

      ادخل باسمك واكتب ولا تكون جبان وتدخل باسم زائر لان كلماتك ومقالاتك حفظناهم يا طمطم.

    • زائر 26 | 2:28 ص

      الله اعينكم يا لمريكان كانهم ثور هايج

      بل بل بل انتون بتلقون من وين والله المثل ينضرب على لمريكان ده الطز عيونه بروحه

    • زائر 25 | 2:28 ص

      امريكا وخوفها الشديد من ايران

      نعم يا اخوان امريكا تحسب لايران 1000 حساب وحساب لانها تدرك تماما ان ايران اصبحت دوله عظمى في منطقة الشرف الاوسط وقوتها فاقت اسرائيل بكثير من حيث التسليح المخفي والمساحه والموقع وعدد سكانها فلذلك هجومهم على ايران يعني انفلات امني ونهاية المنطقه يعني يا اوباما انت اغبى من بوش لان بوش كان يعلم ان اي اطلاق نار في اتجاه ايران حماقه كبيره جدا جدا.

    • زائر 24 | 2:27 ص

      زائر (23)

      في وين سمعت هذه الوتيرة

    • زائر 23 | 2:03 ص

      تصريحات نجاد بمحو اسرايل من الخارطة واستعراض العضلات الايرانية مع اميركا

      ايران تلوح بشعار تحرير القدس بـ (الزحف المخيف )ف بالجيش الايراني من الاراضي العراقية بتجاه اسرأيل
      منذو 30سنة ونحن نسمع هذة الوتيرة الايرانية انهم سوف يحررون( القــــــــــــــدس الشــــــــــريف)من الاحتلال الصهيوني ............

    • زائر 22 | 1:54 ص

      الخليج مقبرة الامريكان

      اكو تعرق ان عوافبها مقلقه عجل ليش نافخ روحك يالمسخره حبيبي هادي ايران مو طالبان صحصحو عدل يالامريكان ترى محد بينفعكم حزة الحزة حتى الخمة الي يدافعون عنكم في التعليقات وفي كل مكان بيتبرون منكم

    • زائر 21 | 1:48 ص

      الى زائر رقم4

      ضحكتنى الصراحة من الصبح! شكلك ماخدنك الحماس عدل ... اللة يغربل بليسك!!! حبيبى واللة

    • زائر 20 | 1:44 ص

      مايكل مولن يقول ولكن عوابقها مقلقه

      وانا اقول لك يا مايكل يا وجه العنز عواقبها وخيمه جدا جدا جدا عليكم وعلى كيانكم الغاصب وانتم اقزام امام ابطال المؤمنين ايران.

    • زائر 19 | 1:41 ص

      متكي: اي حرب في المنطقة لن تكون محدودة 2 ......... ام محمود

      وحول توقع الرئيس احمدي نجاد اندلاع حربين في المنطقة خلال الفترة المقبلة قال: ان هناك لاعبين من خارج المنطقة يقومون بتحركات لتوتير الاجواء فيها وتأزيمها، لتأمين مصالحهم الخاصة، خاصة الاقتصادية في الازمة المالية في الغرب.
      واشار متكي الى ان هناك تحركات وتهديدات صدرت من قبل كيان الاحتلال الاسرائيلي ضد لبنان وسوريا خلال السنة الاخيرة توحي بوجود نية لدى الكيان بشن حروب في المنطقة، محذرا كيان الاحتلال وحماته من ارتكاب خطأ كبير بذلك.

    • زائر 18 | 1:40 ص

      ايران الاسلام والكفر العالمي

      في الحقيقه يا اخوان ايران اعدت نفسها سلفا لهذه الحرب لانها على علم مسبقا ماذا يحصل في المستقبل فلذلك ايران في اتم الجهوزيه وتنتظر اطلاق رصاصة فقط عليها لتبدا القصف المميت على اسرائيل الغاصبه وعلى راس الافعى في المنطقه امريكا ولكن مايكل مولن واسياده خائفين من ايران حملة راية الاسلام المحمدي الاصيل واهل بيته الابرار.

    • زائر 17 | 1:37 ص

      متكي: اي حرب في المنطقة لن تكون محدودة ........ ام محمود

      حذر وزير الخارجية الايراني منوتشهر متكي من ان اي حرب في منطقة الشرق الاوسط سوف لن تكون محدودة محذراً من تحركات لتوتير الاجواء وتأزيم المنطقة.
      وقال متكي خلال برنامج "من طهران" الذي بث من قناة العالم الاخبارية مساء الاحد: ان شن أي حرب محتملة في المنطقة من قبل الكيان الاسرائيلي او اي طرف من خارج المنطقة لن يكون محدودا، مؤكدا ان ايران ستف الى جانب سوريا وكافة دول المنطقة، وهي تعد نفسها لمواجهة اي عدوان في المنطقة.

    • زائر 16 | 1:35 ص

      ههههه

      الى الحرب و الشهادة و الجنة ببلاش

    • زائر 15 | 1:33 ص

      سيناريوهات الحرب جاهزة من زمن طويل ولكن تنقصها الجرأة ........... ام محمود

      امريكا واسرائيل تعلمان ان أي محاولة لضرب الجمهورية الاسلامية عسكريا وباستخدام الأسلحة النووية _ البيولوجية والجرثومية تعني الدمار الكامل للمنطقة وستصل صواريخ ايران الى العمق الامريكي والاسرائيلي ... تعلمان ان ردة الفعل ستكون قوية وساحقة وصاعقة على الجميع . تعلمان ان الأساطيل في الخليج والغواصات والطائرات ستدمرها ايران في لمح البصر . تعلمان ان الجنون والتهور سيقابل بجنون هستيري مستميت للدفاع عن أي شبر من الأراضي الايرانية ... تعلمان ان المعركة مصيرية حياة أو موت .. تعلمان ان ايران مسددة ومحفوظة.

    • زائر 14 | 1:29 ص

      زائر (9)و زائر (12) وزائر (13)

      حضرتك ايراني معارض

    • زائر 13 | 1:05 ص

      نشرة ايران اليومية

      قال الرئس البرازيلي ان بلاده على استعداد لاستقبال الايرانية المحكوم عليها بالاعدام رجما وقال انه يتقدم بالعرض كصديق للشعب الايراني

    • زائر 12 | 12:56 ص

      نشرة ايران اليومية

      قال موسوي لا اعتقد انكم تستطيعون حفظ عددا كبيرا من ابناء الشعب من النخب والجامعيين والصحفيين والنساء والشباب في السجون بأسم الحكومة الاسلامية وهذا الظلم لا اثر له على قناعات الشعب واستعداده للتضحية ، واضاف في المجتمع المتمحور حول العدالة لم يترك اللصوص الكبار كي تقطع ايدي اللصوص الصغار

    • زائر 11 | 12:45 ص

      ان اشهد انك ضليع في السياسية

      انا من رأي أن تتخذ ايران جانب العقلانيه وتميل الى متطلبات امريكا على الاقل حتى يكون مستوى المعيشه للفرد المواطن لديهم على قدر ما صرح به الامام الخميني بعد ثورته حيث يكون لكل ايراني حصه من البترول ولما دخل في رياح تصدير الثورة عدم بلده وعدم العراق واحمد نجاد ينوي بعصبيته تدمير ايران والخليج كما يدعي وهات من بعد ذلك سنوات ظلماء نعود فيها نحن المسلمين الى التخلف والفقر الذي نحن ليس قاصرين فيه أمريكا لا تفكر ابداً الا يإسائيل وامنها حتى لو انعدم الخليج على شرف ابنتها التي اقاربها يحكمون امريكا

    • زائر 10 | 12:45 ص

      مغرور

      مغرور الشيطان

    • زائر 9 | 12:44 ص

      نشرة ايران اليومية

      حذر وانتقد مير موسوي الخرافات الشائعة على اساس المهدوية وآخر الزمان واثرها على مستقبل البلاد وقال : تعتبر هذه التحليلات من الاسوء وخطيرة ومغامرة ويعزز الاعتقاد ان جزء من هذه السياسة الخارجية هي التي تسببت بالازمة الحالية وجذورها في هذا النوع من التفكير

    • زائر 8 | 12:35 ص

      شيعي

      لا امريكا ولا الداعمين لها من الدول المحسوبه على الاسلام يقدرون على ايران او ضرب ايران لآن ايران تمتلك مايمتلكه الغرب وتتفوق على الدول العربية بالجيش والتسليح الدول العربية تشتري الاسلحه حتى تفسد وتخسر مليارات الدولارات سنويا وشعوبها تتضور جوع .
      اللهم احفظ الجمهورية الاسلامية من كيد الاعداء ورد حكام العرب الخونه خائبين وعلى اعقابهم .
      ايران بعين الله هي الاسلام في هذا الارض فهي تحضى بالعناية الآلهية فهم جند المهدي المتظر عجل الله فرجه الشريف .

    • زائر 7 | 12:01 ص

      بحراني من صباح الله خير

      كل التوفيق للجمهوريه الايرانية

    • زائر 6 | 11:44 م

      يا نجاد لا تكرر قلطة الموت **

      انا من رأي أن تتخذ ايران جانب العقلانيه وتميل الى متطلبات امريكا على الاقل حتى يكون مستوى المعيشه للفرد المواطن لديهم على قدر ما صرح به الامام الخميني بعد ثورته حيث يكون لكل ايراني حصه من البترول ولما دخل في رياح تصدير الثورة عدم بلده وعدم العراق واحمد نجاد ينوي بعصبيته تدمير ايران والخليج كما يدعي وهات من بعد ذلك سنوات ظلماء نعود فيها نحن المسلمين الى التخلف والفقر الذي نحن ليس قاصرين فيه أمريكا لا تفكر ابداً الا يإسائيل وامنها حتى لو انعدم الخليج على شرف ابنتها التي اقاربها يحكمون امريكا

    • زائر 5 | 11:06 م

      حاول وسوف ترى

      أيها الامريكان الجبناء إن شاء اااه نهايتكم قريبة على يد الايرانيين الابطال. اااه ينصر الجمهورية الاسلامية على أعدائها الامريكان والصهاينة وجميع من يقف معهم. العجل العجل يا صاحب الزمان فقد طالة الغيبة.

    • زائر 4 | 11:03 م

      ايران كلش قوي

      ان صار حرب ترى راحت الاخضر ويابس,الله يستر

    • زائر 3 | 11:01 م

      الموت لأمريكا

      أمريكا امريكا عدوة الشعوب مثيرة الحروب الموت لأمريكا...
      اللهم انصر الإسلام وأهله وأخذل الكفر واهله وأنصر جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ببركة الصلاة على محمد وآل محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم يا كريم

    • زائر 2 | 9:49 م

      ستزول حتماً

      إسرائيل ستزول حتماً وأمريكا ستلحقها...

    • زائر 1 | 9:22 م

      امريكا واليهود

      انتوا تتهاوشون واحنا شنو ذنبنا وشنو ذنب الابرياء وامريكا شنو يخصها في ايران تسوي الي تبيه كيفه اذا صار حرب انا بروح مكة بعيش هناك

اقرأ ايضاً