العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

تعيين 17 مساعداً في النيابة العامة بينهم سيدتان

في قرار صادر عن النائب العام

إحدى المعينات تؤدي القسم
إحدى المعينات تؤدي القسم

المنطقة الدبلوماسية – النيابة العامة 

01 أغسطس 2010

أعلن رئيس النيابة والقائم بأعمال رئيس التفتيش القضائي في النيابة العامة وائل بوعلاي، عن صدور قرار من النائب العام علي البوعينين بتعين سبعة عشر مساعداً في النيابة العامة من بينهم سيدتان، مؤكداً أنهم قاموا بحلف اليمين أمام النائب العام ومباشرة أعمالهم اعتباراً من اليوم (الاثنين).

وذكر بوعلاي أن اختيارهم جاء من ضمن المتقدمين لشغل الوظيفة ممن تنطبق عليهم شروطها بعد اجتيازهم للاختبارات المعدة لهم، والتحاقهم بدورات مكثفة في معهد الدراسات القضائية والقانونية في وزارة العدل والشئون الإسلامية، ومركز الاستشارات والدراسات القانونية والدستورية بكلية الحقوق في جامعة البحرين لمدة ستة أشهر، إلى جانب التدريبات العملية بالنيابة العامة لإكسابهم الخبرة العملية اللازمة.

وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في ظل توجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسعي جلالته الدائم والمستمر لتطوير النظام القضائي في البحرين والعمل على أن يضطلع أبناؤها بمهماته، وكذلك إطار السياسة العامة للمملكة ببحرنة القضاء وتفعيل دور المرأة في خدمة مجتمعها.

ورأى بوعلاي أن هذا القرار جاء مواكباً لصدور مرسوم ملكي في وقت سابق بتعيين خمسة عشر عضواً من أعضاء النيابة العامة لاعتلاء منصة القضاء لتمتعهم بخبرة اكتسبوها خلال فترة عملهم في النيابة العامة.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً