العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

«البحرين للتميز» و«طيران الخليج» يستعرضان نتائج تعاونهما

أكد مستشار رئيس الوزراء للشئون الثقافية محمد المطوع، أهمية تعزيز ثقافة المؤسسة بقياسات تمكنها من تقييم وضعها ذاتياً ودورياً، في إطار جهد متواصل لاستكشاف فرص التحسين وتطويرها من أجل تكريس المزيد من التميز، وإحداث نقلة نوعية على صعيد جودة الخدمات التي تقدمها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمكتبه أمس، بحضور مستشار رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي ونائب الرئيس التنفيذي ماهر المسلم، وخبير التميز محمد بوحجي. ونوه المطوع بالدور الحيوي والمهم الذي تضطلع به شركة طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين) في رفد الاقتصاد الوطني ودعم جهود التنمية.

واستعرض الاجتماع نتائج عمل مركز البحرين للتميز مع الشركة منذ بدء تعاونهما قبل شهرين، وكذلك الإعداد للزيارات الختامية استكمالاً للبرنامج. ومن جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي بالتعاون البنّاء بين مركز البحرين للتميز وطيران الخليج، منوهاً بالنتائج الإيجابية لهذا التعاون والذي انعكس في على تطوير الكوادر البشرية والتعرف على أدوات جديدة يمكن من خلالها تطوير الأداء بشكل احترافي ومهني يقوم على معايير وطنية للجودة والتميز. وشدد المجالي على أهمية استمرار التعاون بين الجهتين والتزام الشركة به سعياً لتحقيق استراتيجية طيران الخليج في جعل الناقلة الوطنية هي خطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين في البحرين والمنطقة من خلال التركيز على جودة خدماتها والقيمة المضافة التي تقدمها للاقتصاد الوطني.

وجرى خلال الاجتماع استعراض نتائج زيارة خبير التميز لطيران الخليج، والمنهجية المتبعة في الزيارة وأهدافها، وآليات المتابعة لما بعد الزيارة، فضلاً عن تحديد احتياجات مركز البحرين للتميز ستكمال برنامجه للتعاون مع الشركة وإقامة الزيارة الختامية، وأهمها ضرورة اختيار أعضاء فاعلين لإعدادهم كخبراء للتميز، وتقديم الدعم لتطبيق منهجيات التنافسية والإدارة المرنة.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً