العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

امين عام الاتحاد الاماراتي يعترف بأن مصير "خليجي 20" ما يزال معلقا

مصير
مصير "خليجي 20" ما يزال معلقا

اعترف امين عام الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف عبدالله بعدم وجود اتفاق على اقامة دورة كأس الخليج العشرين في اليمن وان مصيرها النهائي سيبحث بعد عيد الفطر.
وقال عبدالله في تصريح نشرته صحيفة "الخليج" الاماراتية اليوم (الثلثاء) "نشعر بعدم وجود اتفاق على اقامة البطولة في اليمن، وان هناك بعض الاتحادات التي لا تزال تشكك في قدرات اليمن". وتوقع عبدالله "ان يكون هناك اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية بعد عيد الفطر لتحديد مصير البطولة بشكل نهائي". وتابع "ان اتحاد الامارات لكرة القدم اكد من قبل انه يدعم استضافة اليمن للبطولة، ويتمنى ان تقام في افضل الظروف وان تتوفر لها افضل سبل النجاح".
وردا على سؤال عن استبعاد ملعب ابيان من استضافة مباريات في البطولة واقامتها في عدن فقط قال "بلا شك كنا ندرك ان ملعب ابين لن يكون جاهزا، كما ان الطريق من مقر اقامة الوفود الى الملعب يستغرق اكثر من ساعة للوصول، علما ان نجاح البطولة يحتاج الى ملعبين، لا سيما في الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول حيث تقام مباراتا المجموعتين في توقيت واحد".
وكان مسؤول يمني في اللجنة المنظمة للبطولة كشف لوكالة "فرانس برس" الاحد الماضي عن استبعاد ملعب الوحدة في ابين واقامة جميع مباريات البطولة في مدينة عدن.
وارجع المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه هذا التعديل الى "بعد محافظة ابين عن مدينة عدن بعشرات الكيلومترات فضلا عن سوء الأوضاع الأمنية فيها".
وتابع عبدالله بشأن اقامة المباريات في البطولة الخليجية على ملعب من النجيل الاصطناعي بقوله "الكل كان يتمنى ان تقام المباريات على العشب الطبيعي، لا سيما ان البطولة الخليجية ستكون خير اعداد للمنتخبات قبل المشاركة في كأس الامم الاسيوية، واضف الى ذلك انه يتعين على المنتخبات الاستعداد للبطولة الخليجية بخوض تدريبات ومباريات على ملعب من النجيل الاصطناعي للتأقلم على خوض المباريات على تلك الملاعب".
وقد سحبت قرعة البطولة الاسبوع الماضي فاوقعت في المجموعة الاولى اليمن والكويت وقطر والسعودية، وفي الثانية العراق بطل اسيا وعمان حاملة اللقب والبحرين والامارات.
وما يزال مصير البطولة الخليجية مثار لغط في ظل الاوضاع الامنية في جنوب اليمن رغم تأكيد اللجنة المنظمة على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لاقامتها في موعدها من 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 5 كانون الاول/ديسمبر المقبلين (بعد تأخير النهائي يوما).
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:13 م

      والله غريب امرنا

      شفي الاتحاد البحريني وجريدة الوسط يااخي لوعتوا جبودنا من خليجي عشرين جن رزقنا من هلكاس الي بتيبونه لنا يااخي اذا مو عاجبنه مايحتاج نشارك بنجني من وراه ذهب هلكاس ولا المباراه بس من صارت في اليمن ضاجت صوركم وين تبونها في وين قولون لي هاااااا قولو ا الصج تبونها في ايران اجرب لنا عشان تدعم ربعنا مثل الحوثيين والله حاااااااااااااااااله

    • زائر 2 | 7:26 م

      الذرحاني

      يااخوان اليمن مش بحاجه للبطوله والتعليقات كثرة بهذا الموضوع واشكرك اخي زائر رقم واحد خير الكلام ماقل ودل

    • زائر 1 | 1:11 م

      ياريت البحرين تنسحب

      لوعتون جبدنا بخليجي 20 تركو اليمن بحالها نظمت او لا هذا ما يخصنا صار الكل ينظر لنا باننا ميتين على تنظيم هذه البطولة .

اقرأ ايضاً