العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

سمو رئيس الوزراء يوجه بضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين بخصوص انقطاعات الكهرباء

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

أصدر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، توجيهاته للجهات المعنية بضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، بخصوص إنقطاعات الكهرباء في مختلف المناطق، وذلك من منطلق اهتمام سموه وحرصه على تحقيق استمرارية توفير الخدمات الكهربائية إلى جميع المواطنين والمقيمين بدون انقطاع وبأفضل مستوى من الإجراءات والخدمات.
وأشار سموه إلى أن شكوى المواطنين في مدينة عيسى (مجمع 808) وغيرها من المناطق هي محل اهتمام ومتابعة، لافتا سموه إلى أنه قد تم توجيه الجهات المعنية في هيئة الكهرباء والماء ووزارة شئون البلديات والزراعة لحل المشكلة بالسرعة الممكنة، والحفاظ على راحة المواطنين وضمان استمرارية سريان الطاقة الكهربائية إلى منازلهم بشكل امن بعيداً عن أي انقطاع مفاجئ او خلل. ووجه سموه الوزارات المعنية بهذه المشكلة إلى تدارس الموضوع من جميع النواحي الفنية والعمل على إزالة أي عوائق تحول دون ذلك وبذل أقصى الجهد والقيام بتحريات مستفيضة للتوصل إلى أسباب تلك الانقطاعات المتكررة، ووضع الخطط والدراسات الكفيلة بتنفيذ ذلك.
وطالب سموه بالعمل على حل مشكلة الانقطاعات الكهربائية بشكل عام والتفاعل مع بلاغات المواطنين بشأنها في أسرع وقت، وتسخير كافة الامكانات المتاحة لتخفيف معاناة المواطنين من تلك الانقطاعات ضمانا لراحتهم.
وأكد سموه حرص الحكومة على تطوير ودعم قطاع الكهرباء وتعزيز قدراته وكفاءته الانتاجية من خلال التوسع في إنشاء محطات إنتاج الكهرباء الجديدة وتقوية شبكة الكهرباء القائمة بما يلبي متطلبات الاستهلاك المنزلي والصناعي المتزايد في الحاضر والمستقبل خاصة في ظل تزايد الطلب على الكهرباء بسبب التطور العمراني التي تشهده المملكة بشكل عام.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:12 م

      لم أجد تفسيرا لهذه الأسألة

      و هل يحتاج من يعنيهم هذا الأمر التذكير للقيام بواجبهم ؟؟؟ لماذا يصل هذا الأمر لرئيس الوزراء؟؟؟
      أين الموظفون و رؤساء الأقسام و المدراء و وكيل الوزارة و الوزير نفسه من هذا كله ؟؟
      أليسوا هم أكفاء لتبوأ هذه المناصب ؟؟ لماذا هذه الإنقطاعات اليومية في بلد صغير كالبحرين ؟؟؟
      لماذا يتكرر هذا السيناريو كل عام ؟؟؟ ألم يتم إحتواء الموضوع بعد ؟؟

    • زائر 3 | 11:37 ص

      بنت الرفاع

      على فكره والله والله والله حضرتك شيخ الرجال ربى يحفظك , عشر ليال الرحمه مرت مسرعات وعشر ليال المغفرة هاهن منقضيات وتليهن عشر ليال من النار معتقات يارب أجعلنى ومن أحبهم فيك: ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار أعتقهم اّمين يارب العالمين وبمناسبه العيد كل عام وحضرتك بخير و القياده بأمن وسلام تعيش البحرين حره أبيه بعيده عن مطامع المخربين ودمتم باالعزه والسلام

    • زائر 2 | 11:13 ص

      8 منازل في بوري تعاني من انقطاعات متكرره اكثر من اسبوعين

      طريق 5416 مجمع 754 في قريه بوري نعاني منذ اكثر من اسبوعين بانقطاع الكهرباء على رغم اننا تقدمنا بشكوى مرتين الى ادارة الكهرباء في الجفير الا اننا لم نرى التجاوب منهم غير اتصالاتنا المتكرره لطوارئ الكهرباء وننتظر اكثر 8 من ساعات بدون كهرباء تعبنا من الاتصالات ومن الوعود الكاذبه غير انه يوجد لدينا معاقين واطفال وكبار في السن ,, وحسب كلام الموظفين ان الكيبل محترق ويحتاج الى استبدال . فاكثر اغراض رمضان تلفت بسبب الكهرباء خسارتنا وصلت الى 200 دينار او اكثر غير راحت البال والحرمان من النوم كباقي البشر

    • زائر 1 | 10:51 ص

      عراقيه

      الله يحفظك لبلدك وشعبك .... وانشالله بعد ماكو انقطاعات يارب

اقرأ ايضاً