العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ

البتروكيماويات تدعم مركز الرحمة لرعاية الشباب

بتوجيه من مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة وفي إطار خطط وبرامج شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لدعم ومساندة المؤسسات والجمعيات الأهلية في مملكتنا الغالية بادرت الشركة بتقديم دعم مالي لمركز الرحمة لرعاية الشباب.

وقد تم ذلك خلال استقبال محافظ مصرف البحرين المركزي رئيس مجلس إدارة مركز الرحمة لرعاية الشباب رشيد المعراج في مكتبه مدير عام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري يرافقه عدد من أعضاء الادارة التنفيذية بالشركة.

وقد استعرض المعراج خلال الاجتماع برامج وأنشطة المركز إضافةً إلى خططه المستقبلية ودوره الإنساني الهادف إلى توفير الرعاية اللازمة لفئة الشباب من ذوي الإعاقات العقلية.

وأعرب جواهري عن إعجابه الكبير بالدور الإنساني المتميز الذي يضطلع به المركز تجاه المجتمع البحريني بصفة عامة وفئة المعاقين من الشباب بصفة خاصة وذلك عبر العمل على إدماجهم في المجتمع والاستفادة من طاقاتهم باعتبارهم نواة وشريحة مهمة في نسيج المجتمع البحريني.

كما أشاد بتوفير المركز للبرامج التدريبية والتربوية المتطابقة مع الاتجاهات التربوية الحديثة للتربية الخاصة، إلى جانب توفير التوجيه والإرشاد النفسي لأسر الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوعيتهم بالطرق والأساليب الصحيحة للتعامل مع هذه الفئة المهمة من فئات المجتمع

العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً