العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ

«سامسونج» تطلق مجموعتي الشاشات المبتكرة 50 Series و 70 Series

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق سلسلة 50 Series و 70 Series لتضع من خلالهما معايير شاشات اللوحات المضيئة LED للمستقبل. فمن خلال المعايير الجديدة للتميز في عرض الصور، تقدم شاشات اللوحات المضيئة من سامسونج للعملاء أحدث المنتجات الصديقة للبيئة وأفضلها في القطاع.

وتشمل الشاشات الجديدة لوحة تحكم باللمس Starlight Touch Controls والتي تشهد دمج أزرار العرض على الشاشة في إطار الدعم مباشرة، مما يجعل الأمر يبدو كما لو كان المستخدم يتحكم بالشاشة باللمس. كما تضم الشاشة تشكيلاً رفيعاً إلى جانب تصميم لوحة التحكم باللمس، بالإضافة إلى تقنية اللوحات المضيئة الاقتصادية، مما يشكل توجهاً جديداً شاملاً في عالم التصميم والتصنيع.

وصرح رئيس الأعمال في وحدة العرض المرئي لدى سامسونج للإلكترونيات أنوبام بيرلا بالقول: «تعكس مجموعة شاشات اللوحات المضيئة 50 Series و 70 Series التزامنا تجاه تقديم أفضل المنتجات الصديقة للبيئة في الوقت الذي نلبي فيه احتياجات عملائنا في المنطقة. ومن خلال ابتكاراتنا المتواصلة في صناعة الشاشات فإننا نأمل أن تمكننا كل من شاشات 50 Series و 70 Series من تعزيز ريادتنا لسوق شاشات اللوحات المضيئة على المستوى العالمي».

وبفضل تغطية بنسبة 100في المائة للمساحات اللونية sRGB فإن شاشات سامسونج 70 Series باللوحات المضيئة تدعو الزبائن إلى دخول عالم من جودة الصور الاحترافية واللون النقي الطبيعي، والذي يضاهي الألوان التي يمكن الحصول عليها من الأجهزة الرقمية كالكاميرات والطابعات. كما أن مستخدمي مجموعة 70 Series يمكنهم الآن توديع إجهاد العين بفضل مزايا Magic Lux لتعديل لمعان الشاشة بحسب الإضاءة الخارجية، مما يمنحهم تجربة مشاهدة فريدة مريحة للعين وطبيعية للغاية

العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً