صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 2935 | السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 05 ربيع الثاني 1440هـ

اعلان صادر عن وزير العدل والشئون الإسلامية بشأن فوز ثلاثة أعضاء لمجلس النواب للفصل التشريعي الثالث بالتزكية

اعلن معالى الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الإسلامية رئيس اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة الإستفتاء وانتخاب أعضاء مجلس النواب عن فوز ثلاثة مترشحين لعضوية مجلس النواب للفصل التشريعى الثالث بالتزكية.

وقال معالى الشيخ خالد بن علي آل خليفة ان الثلاثة الفائزين هم السيدة لطيفة محمد أحمد القعود عن الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية والسيد عبدالجليل خليل إبراهيم حسن عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة والسيد عادل عبد الرحمن جاسم المعاودة عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق.

واضاف انه ثبت لدى اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة الإستفتاء وانتخاب أعضاء مجلس النواب أنه وحتى تاريخ قفل باب الترشح لم يتقدم للترشح عن الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية غير المترشحة لطيفة محمد أحمد القعود .. كما ثبت لدى اللجنة ايضا بأنه تقدم للترشح عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة كل من المترشحين علي عباس عبدالله شمطوط و عبدالجليل خليل إبراهيم حسن و علي أحمد علي المؤمن وحيث أن كل من علي عباس عبدالله شمطوط وعلي أحمد علي المؤمن قد تنازلا عن الترشح بعد قفل باب الترشح وفقاً لنص لمادة (15) من المرسوم بقانون رقم (15) لسنة 2002 بشأن مجلسي الشورى والنواب، وبذلك فقد اقتصر الترشح عن هذه الدائرة على المترشح عبدالجليل خليل إبراهيم حسن.

واستطرد قائلا كما ثبت لدى اللجنة كذلك بأنه تقدم للترشح عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق عادل عبدالرحمن جاسم المعاودة و يحيى علي عباس علي مجدمي وحيث أن المترشح يحيى علي عباس علي مجدمي قد تنازل عن الترشح وفقاً للمادة المشار إليها أعلاه ، وبذلك فقد اقتصر الترشح عن هذه الدائرة على المترشح عادل عبدالرحمن المعاودة.

المصدر: بنا
بتاريخ: 19 / 9 / 2010


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/475451.html