العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

رئيس الوزراء يرحب بسفيري تركيا والجزائر الجديدين

استقبل رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه صباح أمس سفير الجمهورية التركية لدى مملكة البحرين أحمد يولكر وذلك للسلام على سموه بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده في البحرين. ورحب سموه بالسفير التركي الجديد مؤكداً أنه سيلقى كل أشكال الدعم والمساندة التي تسهل عمله الدبلوماسي دعما وتعزيزا للعلاقات البحرينية التركية. وخلال اللقاء نوه رئيس الوزراء بمتانة وقوة العلاقات البحرينية التركية، معربا سموه عن تطلع مملكة البحرين لمزيد من التعاون مع تركيا وخاصة في الشأن التجاري والاقتصادي.

كما نوه بالحضور البارز لتركيا في المحيط العالمي وبسياساتها الناجحة برئاسة الرئيس التركي عبدالله غول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، مؤكدا أن مملكة البحرين تدعم المواقف التركية المعززة لعدالة القضايا العربية والإسلامية.

كما استقبل سموه صباح أمس سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية نجيب سنوسي، وأعرب سموه عن تطلعه للمزيد من التطور فيما يخص العلاقات الثنائية بين البحرين والجزائر خدمة للمصلحة المشتركة بينهما.


... ويؤكد: المجال لايزال رحباً أمام المزيد من التعاون مع تايلند

قال رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه صباح أمس سفير تايلند لدى المملكة سوبات جترا نكروه، إن «المجال لايزال رحبا أمام المزيد من التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في ظل مكانتهما وموقعهما جغرافيا واقتصاديا». وخلال لقائه السفير بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين، أكد رئيس الوزراء الأهمية التي توليها البحرين لعلاقتها مع تايلند وتعزيز مجالات التعاون معها، مشيداً بالنمو والتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية التايلندية.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً