العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

رئيس الوزراء يوجه لتطوير هيئة شئون الإعلام وسرعة فصلها عن "الثقافة"

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بإعداد خطة وطنية تطويرية شاملة لهيئة شؤون الإعلام ترتقي بالرسالة الإعلامية وتستهدف تطوير العنصر البشري، وذلك عبر الاستفادة من التقنيات الحديثة والتوظيف الأمثل للموارد المتاحة تقنيا وبشريا، ووجه سموه إلى فتح المجال أمام الكفاءات والعناصر الشابة للانطلاق بالرسالة الإعلامية داخليا وخارجيا، داعيا سموه إلى الحفاظ على الموقع المتميز دوليا الذي تمتلكه مملكة البحرين في مجال الأرشفة والعمل على تطويره، لما له من دور توثيقي لإنجازات وأحداث هامة في مسيرة وتاريخ البحرين اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا .
ودعا سمو رئيس الوزراء خلال اجتماع عمل عقده بديوان سموه صباح اليوم إلى الاستمرار في تطوير المؤسسة الإعلامية الرسمية والتواصل والانفتاح على المنظمات الإعلامية الدولية والاستثمار في العنصر البشري الإعلامي الجيد وتطوير قدراته مما يؤهل الكوادر الإعلامية الوطنية للتعامل الأمثل مع المستجدات الإعلامية والدخول للمنافسة في ظل الفضاءات المفتوحة، وأكد سموه على ضرورة أن يستغل الإعلام سقف الحريات المتاح في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لخدمة الأغراض الوطنية وتعزيز الوحدة الوطنية ومحاربة الأفكار الضالة".
ووجه سموه الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من الإجراءات الإدارية الخاصة بفصل وزارة الثقافة عن هيئة شؤون الأعلام مع مراعاة حقوق الموظفين في المقام الأول.
ونوه سمو رئيس الوزراء بكفاءة معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شؤون الأعلام وقدرته على تطوير المؤسسة الإعلامية الرسمية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:48 م

      الى الامام يا شيخ الاعلام

      شكراً جزيلاً الى صاحب السمو الملكي الشيخ خليفه بن سلمان ال خليفة على هذا الاهتمام بقطاع الاعلام و التلفزيون بالتحديد كما نشد على يد الشيخ فواز بن محمد لتطوير الهيئة

اقرأ ايضاً