العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

أضواء انتخابية

6 أكتوبر: يفتتح المرشح النيابي النائب إبراهيم بوصندل والمرشح البلدي راشد كمال في الدائرة الثانية بمحافظة المحرق عن جمعية الأصالة الإسلامية خيمتهما الانتخابية (رجال) بالقرب من جامع شيخان الفارسي في مجمع 207، عند الساعة الثامنة والنصف.

@ 6 أكتوبر: يفتتح المرشح النيابي لجمعية المنبر الديمقراطي التقدمي في الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة فاضل الحليبي خيمته الانتخابية للرجال فقط في فريق الحمام بالقرب من الأستوديو الفرنسي.

@ 7 أكتوبر: يفتتح المرشح النيابي لجمعية المنبر الديمقراطي التقدمي في الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة فاضل الحليبي خيمته الانتخابية للنساء فقط في فريق الحمام بالقرب من الأستوديو الفرنسي.

@ 7 أكتوبر: يفتتح المرشح النيابي النائب إبراهيم بوصندل والمرشح البلدي راشد كمال في الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق عن جمعية الأصالة الإسلامية خيمتهما الانتخابية (نساء) بالقرب من جامع شيخان الفارسي في مجمع 207، عند الساعة الثامنة والنصف.

@ 8 أكتوبر: يفتتح الأمين العام للتجمع القومي ومرشح الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية حسن العالي خيمته الانتخابية ما بين الدوارين الثامن والتاسع في مدينة حمد في الساعة الثامنة مساء.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً