العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

100 إعلامي وصحافي عربي وأجنبي و14 قناة تلفزيونية لتغطية الانتخابات

قال رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إن أكثر من 100 إعلامي وصحافي عربي وأجنبي سيقومون بتغطية العملية الانتخابية التي ستجرى يوم غد (السبت) 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2010م، بالإضافة إلى نحو 14 قناة تلفزيونية ستقوم بتغطية هذا الحدث الديمقراطي المهم.

وأضاف إن هذا الحضور الإعلامي العربي والأجنبي الكبير يضفي وبلا شك مزيداً من الارتياح والطمأنينة بشأن نزاهة وشفافية الانتخابات التي ستشهدها البحرين.

وأكد أن الهيئة ومن خلال المركز الإعلامي الذي أعدته خصيصاً لاستقبال الوفود الإعلامية والصحافيين العرب والأجانب، تحرص على توفير جميع متطلباتهم وتجهيزاتهم اللازمة لتسهيل مهمتهم الإعلامية.

وذكر أن هيئة شئون الإعلام تبذل جهوداً كبيرة لمتابعة العملية الانتخابية وإبرازها ضمن المكتسبات الوطنية التي تحققت في مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي الوطني لعاهل البلاد والعهد الزاهر لجلالته.

معرباً عن الأمل في أن تكلل الجهود الوطنية المخلصة بالتوفيق لمزيد من التقدم والازدهار للبحرين وبخاصة في هذه المرحلة الراهنة التي تشهد فيها مملكة البحرين أجواء الانتخابات النيابية والبلدية.

وأكد أن الانتخابات البرلمانية والبلدية التي تجرى يوم غد (السبت) هي من ثمار المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك ومكتسباته التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات السياسية الاقتصادية والاجتماعية كافة.

وقال إن هذا المشروع الإصلاحي بدأ بالاستفتاء على الميثاق الوطني في العام 2001 وأعقبه إجراء الانتخابات البرلمانية والبلدية في العام 2002 وفي العام 2006 واليوم نشهد تكملة المسيرة الديمقراطية بانعقاد هذه الانتخابات البرلمانية في الاستحقاق الانتخابي الثالث بمشاركة واسعة من أبناء الشعب البحريني.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:01 ص

      هل يمكنني أنا أيضاًُ أن أصور

      مجرد هاتف نقال يلتفط صوراً للذكرى !

    • زائر 3 | 1:23 ص

      الحقيقة الغائبة

      كل هذا الاستدعاء للتغطية .. هل سيتمكن هؤلاء من معرفة ما يجري الكترونياً من ادخال البيانات واظهار النتائج ؟؟ .. تبقى الحقيقة في علم الغيب .. وغداً يوم الورود ستحاسبون.. فبما ستجيبون؟؟

    • زائر 1 | 9:32 م

      من سترة

      ادعو هذه القنوات المجيئ الى سترة .. لأخد اراء الناس هناك بخصوص الوضع السياسي والامني الراهن .. وليعرفوا الحقيقة من الشعب ........

اقرأ ايضاً