العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

ميلاد يوسف محقق في «سقوط الأقنعة»

كشف الفنان السوري الشاب ميلاد يوسف أنه بصدد التحضير لتجسيد دور محقق في المسلسل البوليسي المعاصر «سقوط الأقنعة» للمؤلف محمود الجعفوري والمخرج حسان داوود. وعبر عن تفاؤله بالعمل مع المخرجين السوريين الشباب.

وقال ميلاد في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية الفنية إن العمل يشكل بالنسبة إليه بمثابة العودة إلى إيقاع المسلسلات الاجتماعية المعاصرة، نافياً في الوقت نفسه غيابه عنها، معتبراً أن شخصية «عصام» التي أداها يوسف في مسلسل «باب الحارة» على مدى الأعوام الخمسة الماضية كانت طاغية على معظم أعماله.

وعد ميلاد أن «سقوط الأقنعة» ينتمي إلى الأعمال البوليسية الإنسانية، وأنه مكتوب بطريقة درامية مختلفة عن معظم الأعمال البوليسية العربية، وخاصة من ناحية ملاحقة الأحداث، مضيفاً أن السياق الدرامي سيرتكز على الجريمة والمجرمين، ولكن البعد الإنساني لشخصياته سيكون إحدى مزايا العمل، وسيتم التركيز عليه بشكل عال من خلال ذكاء المحققين وبحثهم الدائم عن تفاصيل الجرائم، مشيراً إلى أن العمل هو دعوة إلى كل المحققين العرب إلى البحث عن أدق الأخطاء التي يتركها المجرم في إثبات إدانته.

وأضاف أن الجمهور سيشاهد الجريمة ويتابع المشتبهين بهم وعلى رغم ذلك سيشككون بكل شخصيات العمل، مؤكداً في الوقت نفسه أن العمل سيفاجئ الجمهور، وذلك بضمهم إلى لعبة المسلسل وإشراكهم في رحلة البحث عن المجرم، على رغم أن حل اللغز في معظم الجرائم يكون بسيطاً جداً.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً