العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

هدى حسين تنفصل عن زوجها

تذوق الفقر وتحاول العودة في «علمني كيف أنساك»

تستعد الفنانة القديرة هدى حسين لعمل درامي جديد يحمل عنوان: «علمني كيف أنساك» من إنتاج باسم عبدالأمير، ويشاركها البطولة: أسمهان توفيق، محمد العجيمي، إلهام الفضالة، خالد أمين، سلمى سالم، ملاك ومها محمد، وتأليف الكاتبة إيمان سلطان، أما الإخراج فلمنير الزعبي.

وعن قصة المسلسل، قالت هدى حسين إن العمل يناقش قضايا اجتماعية عديدة، أهمها الشك والخيانة، مشيرة إلى أن الأحداث تدور حول امرأة لديها توأم من البنات تعيش مع زوجها لفترة وتحدث بينهما خلافات ويصلان إلى حالة الطلاق، ويترتب على ذلك تقسيم التوأم بينهما، حيث تعيش إحدى البنات معها والأخرى مع والدها، ومن ثم تدور بها الأحداث وتحاول أن ترجع إلى زوجها ولكنها تفشل في ذلك.

أما عن دورها، فقالت إنها تجسد دور أم لتوأم من البنات التي تمر مع زوجها بخلافات اجتماعية عديدة، تصل إلى انهيار الكيان الأسري وتفقد المستوى المعيشي الذي تعيش فيه وتعاني الفقر، وخاصة بعد مرحلة الانفصال عن زوجها.

من جانب آخر، قالت هدى إنها عضوة لجنة تحكيم في برنامج «فرصة» الذي يجري تصويره في دبي، وهو برنامج يهتم بالمواهب ويتيح الفرصة للموهوبين أياً كانت موهبتهم في جميع المجالات سواء أكانت فنية أم غيرها، مضيفة أن ما يميز البرنامج هو أنه يعطي الفرصة للموهوبين من جميع الجنسيات العربية والأجنبية سواء فردية أو جماعية.

يذكر أن الفنانة هدى حسين مشغولة بقراءة العديد من النصوص الدرامية الجديدة ولكنها إلى الآن لم تختر ما يناسبها.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً