العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

mbc تواصل بنجاح عرض سلسلة أفلام «الساكنات في قلوبنا»

تواصل قناة mbc عرض سلسلة أفلام «الساكنات في قلوبنا» من خلال الأفلام التلفزيونية المتتابعة أسبوعياً، التي تحمل عناوين مختلفة لقصص ذات مضامين متنوعة محورها الرئيسي يدور في سياق المشاكل التي تواجه المرأة، وهي من أعمال شركة «الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي».

الحلقة الماضية من أفلام «الساكنات في قلوبنا» كان عنوانها: «السقوط في الهاوية» وتدور أحداثها حول استغلال الرجال لبعض النساء، وهو ما تكون عواقبه وخيمة ويؤدي في النهاية إلى ندم المرأة على ثقتها المفرطة في بعض الرجال.

حلقة «السقوط في الهاوية» تأليف عادل الجابري، ومن بطولة: هاني ناظر وإلهام الرشيدي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج الكويتي حمد البدري، الذي تميز بإخراج مجموعة من آخر الحلقات التي تم تصويرها بمدينة جدة لأفلام «الساكنات في قلوبنا».

يذكر أن قناة mbc التلفزيونية اعتادت على عرض تلك السلسلة من الأفلام يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، وتعاد الحلقة نفسها يوم الخميس التالي الساعة السادسة مساء. وقد حظيت أفلام «الساكنات في قلوبنا» بأصداء جماهيرية واسعة لدى العديد من المشاهدين في عموم الوطن العربي، وحازت إعجاب الكثير من جمهور المشاهدين، الأمر الذي أدى إلى نسبة المشاهدة العالية التي تحققت للعمل بعد أصبح الكثير من المشاهدين ينتظر موعد بث هذه السلسلة من الأفلام، بعد أن لمس المشاهد أن أحداثها تحمل في مجملها رؤية واقعية جديرة بالمتابعة.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:37 م

      غيداء الدوسري

      ياحياتي انتو الف مبروك يا عمري انتو على نجاح الساكنات في قاوبنا بصراحة يستاهل وانا مرة فرحانة ان نجح الف الف الف مبروك ياقلبي فرحانة انا لساكنات في قلوبنا مرة الف مبروك يا روحي

اقرأ ايضاً