العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

مراكز الاقتراع في محافظات البحرين الخمس تفتح أبوابها أمام الناخبين

البحرين تنتخب اليوم
البحرين تنتخب اليوم

بدأت مراكز الاقتراع في مختلف محافظات البحرين الخمس (العاصمة، المحرق، الشمالية، الوسطى، الجنوبية) بفتح أبوابها أمام الناخبين عند الساعة 8 من صباح اليوم، وشهدت بعض مراكز الاقتراع إقبالاً ملحوظاً منذ اللحظات الأولى لافتتاح باب الاقتراع.
ومن المقرر أن يستمر التصويت لانتخابات المجالس البلدية إلى الساعة 6 مساءاً، فيما يستمر التصويت في الانتخابات البلدية حتى الساعة 8 مساءاً.
وتشهد البحرين اليوم (السبت) عرساً ديمقراطياً، إذ يتوجه مئات الآلاف من البحرينيين للإدلاء بأصواتهم لانتخاب ممثليهم للمجلس النيابي المقبل والمجالس البلدية، وذلك في ثالث انتخابات تشهدها البحرين منذ تدشين المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
ويتنافس في الانتخابات النيابية اليوم 139 مرشحاً بينهم 8 نساء، سيتنافسون في 35 دائرة انتخابية للوصول إلى عضوية المجلس النيابي المكون من 40 مقعدا، بعد فوز 5 نواب بالتزكية، وقد أسدل الستار مساء أمس الأول (الخميس) على الحملات الانتخابية، إذ توقفت أمس (الجمعة) حملات الدعاية الانتخابية، بعد استنفار من الكتل النيابية لجماهيرها.
وتتصدر البحرين اليوم أخبار العالم، إذ أعلن رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة في وقت سابق عن إن أكثر من 100 إعلامي وصحافي عربي وأجنبي سيقومون بتغطية العملية الانتخابية، بالإضافة إلى نحو 14 قناة تليفزيونية ستقوم بتغطية هذا الحدث الديمقراطي المهم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:17 ص

      الي جريدة الوسط

      ياريت توضحون القري والمدن التي يشملها المركز الخاص بالمنطقة

    • زائر 1 | 2:19 ص

      يوجد خطأ يرجى التعديل

      ورد في الخبر أنه من المقرر استمرار التصويت للانتخابات البلدية حتى الساعة 6 مساء وللانتخابات البلدية حتى الساعة 8 مساء ، اشلون؟ يعني الانتخابات البلدية التصويت لها للساعة 6 أم 8 ؟ لأن الخبر لم يتطرق لكر الانتخابات النيابية

اقرأ ايضاً