العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

«فنان العرب» وأحلام والصقر يجتمعون في «شاديات»

الألبوم سيضم كوكبة من نجوم الأغنية

يعود الشاعر منصور الشادي إلى الساحة الشعرية بألبوم جديد سيطلق عليه ألبوم «شاديات» وسيتضمن الألبوم نخبة كبيرة من الأغاني لعدد من النجوم، من بينهم «فنان العرب» محمد عبده والفنان رابح صقر والفنانة الإماراتية أحلام، وهناك مشاركة في هذا الألبوم بأغنية من ألحان الملحن الكويتي محمد بودلة، وتوزيع عصام الشرايطي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين النجوم. وكشفت أحلام أن الأغنية المسجلة للألبوم عبارة عن هدية بسيطة تقدمها إلى الجمهور بعد غيابها خلال الفترة الماضية بسبب الوعكة الصحية التي مرت بها، وأنجبت فيها طفلتها «لولوة»، الأمر الذي أجبرها على الابتعاد عن الساحة الغنائية لفترة مؤقتة.

وذكرت المطربة الإماراتية أن التعاون مع منصور الشادي ومحمد بودلة أمر محبب لديها، ولاسيما أن اسميهما وما يقدمانه يضيفان الكثير للأغنية، مشيرة في الوقت نفسه إلى الأعمال الناجحة التي قدمتها في السابق من كلمات الشادي مثل أغنية «أحسن» و»ياواحشنا» و»أكثر من أول» وغيرها من الأعمال التي أخذت صدى واسعاً لدى المستمع.

تجدر الإشارة إلى أن أول وآخر ظهور إعلامي ظهرت به المطربة أحلام بعد الانقطاع، يوم الاثنين قبل الماضي بجانب المذيع اللبناني نيشان الذي عاد لتقديم البرامج من خلال برنامج «أبشر» الذي يبث هذه الأيام عبر قناة «أم بي سي».

وفيما يتعلق بتفاصيل الألبوم، أكدت مصادر خاصة مقربة من الشادي أنه كان يعمل منذ فترة طويلة على «شاديات» الذي سيحمل عدداً من التعاونات التي تعتبر مفاجأة، وقد فرض الشادي السريّه التامة على الألبوم، ريثما يحين الوقت للإعلان عنه. ومن المتوقع أن تكون شركة «روتانا» هي الشركه المصدّرة للألبوم خلال الشهر الجاري.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً