العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

«الزين للمجوهرات» تدخل خدمة «حسب الطلب» للعرسان في دول الخليج

كشف الرئيس التنفيذي لشركة الزين للمجوهرات نبيل الزين أن الشركة بدأت في تقديم خدمة جديدة في دول الخليج العربية تقوم على عمل أنواع محددة من الأطقم المرصعة بالذهب أو الألماس «حسب طلب» إلى المقبلات على الزواج، أو حتى الراغبات في اقتناء أطقم مختلفة عن بقية النساء.

وأبلغ الزين «الوسط» على هامش المعرض «أصبحنا متخصصون في تقديم هذه الخدمة الجديدة، وأن الإقبال على هذه الخدمة كبير خاصة من المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج».

وكان الزين يتحدث في وقت غزت فيه العديد من النساء اللاتي قدمن من مختلف دول الخليج العربية جناح الشركة في معرض الجواهر العربية الذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض، والذي قام بافتتاحه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يرافقه ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وشرح الزين انه يتم «استيراد الأحجار الكريمة، حسب الطلب، ونحن نقوم بعمل التصاميم حسب الميزانية الموضوعة من قبل العرسان. يتم عمل هذه الأطقم في مصنع الزين في البحرين».

ولدى الزين للمجوهرات محلات تجارية في كل من البحرين وجدة ودبي وابوظبي والرياض والخبر. كما أنها تنوي افتتاح فرعين جديدين في كل من جدة وقطر في القريب العاجل.

وتعرض محلات الزين أطقم زواج وهدايا والاستعمالات الشخصية والمجوهرات والألماس. ويتم استيراد هذه الأحجار من الدول الغربية مثل بلجيكا، وروسيا وكذلك من الولايات المتحدة الأميركية، وهي دول تقوم بتصدير الألماس.

ورد على سؤال بشأن كلفة مثل هذه الأطقم، فرد الزين بقوله: «إن ذلك يكون حسب الرغبة. 95 في المئة من المعروضات معمولة في البحرين، إذ أن لدينا مصنع في البحرين».

وأضاف لدينا 16 متجرا في المنطقة، وسنقوم بافتتاح فرعا في قطر قريبا، وآخر في جدة.

وعن توقعاته عن المعرض، أفاد الزين بأنه يتوقع أن يكون جيدا مثله مثل المعارض السابقة، «ولدينا زبائننا الذين يتواصلون معنا من البحرين وبقية دول الخليج العربية».

وتعد مجوهرات الزين واحدة من الشركات البحرينية الكبيرة التي تشارك في معرض الجواهر العربية الذي يستمر خمسة أيام. وقد شعشع بريق بعض المجوهرات والألماص التي اقتنتها بعض العاملات اللاتي وقفن على باب المحل لاستقبال الزوار والترحيب بهم.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً