العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ

محمد بن عبدالله: مستشفى الملك حمد نقلة نوعية في الخدمات الصحية

خلال ترؤسه المجلس الاستشاري لإدارة المستشفى

أكد وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أن مستشفى الملك حمد بعد افتتاحه سيشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين، تجسد ما يحظى به القطاع الصحي من اهتمام كبير من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحرص جلالته على تقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الاجتماع الثاني لأعضاء المجلس الاستشاري لإدارة مستشفى الملك حمد الجامعي بمقر المستشفى بالمحرق.

واستعرض الاجتماع سير العمل في المراحل النهائية لتجهيز المستشفى تمهيداً لافتتاحه رسمياً العام المقبل, كما ناقش احتياجات المستشفى في هذه المرحلة من تجهيزات ومعدات وأجهزة طبية، ومدى التقدم الحاصل في تنفيذ التجهيزات الفنية والإنشائية في مختلف أقسامه وأجنحته، حتى يحقق الهدف المنشود من ورائه في تقديم خدمات العلاج والرعاية الصحية لكل المواطنين البحرينيين.

ورحب وزير الدولة لشئون الدفاع خلال الاجتماع بأعضاء المجلس الاستشاري للمستشفى، منوهاً بالجهود المتميزة التي يقومون بها من أجل الإسراع في استكمال تجهيزات المستشفى بما يلبي رؤية القيادة في إقامة صرح طبي رائد يخدم أبناء البحرين والمنطقة.

وأشاد وزير الدولة لشئون الدفاع بتعاون أعضاء المجلس الاستشاري لإدارة مستشفى الملك حمد الجامعي، وبجهودهم الطيبة لتسهيل إنجاز هذا المشروع الطبي المهم، بالشكل الذي يضمن أن يقدم المستشفى خدمات علاجية متطورة وذات جودة عالية متميزة.

العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً