العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ

«الوسط» تتلقى المزيد من التهاني وباقات الورود بمناسبة تحقيقها المرتبة الأولى في مملكة البحرين والمركز 15 كأقوى صحيفة مطبوعة حضوراً على الإنترنت في العالم العربي

تسلمت «الوسط» المزيد من برقيات التهنئة وباقات الورورد بمناسبة نيلها المرتبة الأولى على مملكة البحرين والمركز 15 في العالم العربي ضمن قائمة «فوربز - الشرق الأوسط» لأقوى الصحف حضوراً على الإنترنت لجميع الصحف الصادرة في المنطقة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.


رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح

 

وبعث رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح برقية جاء فيها «يسعدني أن أتقدم إلى سعادتكم بخالص التهنئة بمناسبة اختيار صحيفة «الوسط» الموقرة في المركز الأول على مستوى مملكة البحرين، والمركز الخامس عشر ضمن قائمة أقوى خمسين صحيفة مطبوعة حضوراً على الإنترنت في العالم العربي، والتي تأتي لتضيف إنجازاً جديداً لمسيرة عمل صحيفة الوسط المتميز، ودليلاً على كفاءة كوادرها، متمنياً المزيد من التقدم لصحيفتكم الغراء في مجال تعزيز الدور البناء الذي تلعبه الصحافة في خدمة قضايا المجتمع. وتفضلوا بقبول خالص التحيات».


وزير الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة

 

وبعثت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة باقة ورد مع رسالة قالت فيها «ألف مبروك بمناسبة إدراج صحيفة «الوسط» على قائمة فوربز لأقوى الصحف حضوراً على الإنترنت في العالم العربي».


وزير شئون النفط والغاز عبدالحسين ميرزا

 

وبعث وزير شئون النفط والغاز ورئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين علي ميرزا برقية تهنئة جاء فيها «يطيب لنا أن نتقدم إلى سعادتكم وكافة العاملين بصحيفة «الوسط»بالتهنئة بمناسبة تحقيق الصحيفة للمركز الأول على مستوى مملكة البحرين والمركز الخامس عشر على مستوى العالم العربي ضمن قائمة «فوربز» لأقوى 50 صحيفة مطبوعة حضوراً على الإنترنت في العالم العربي.

إن هذا الإنجاز الجديد الذي يتحقق لصحيفة الوسط إنما يضاف إلى العديد من الإنجازات المتكررة والتي تعكس ما تتمتع به صحيفتكم من مهنية عالية واحترافية أهلتكم لنيل هذا التصنيف الذي يعبّر عن ما تحظى به صحافتنا في مملكة البحرين من تقدم وحضور. متمنياً لكم التوفيق في مساعيكم، وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير».


القاضي الشيخ ناصر العصفور

 

وبعث عضو محكمة الاستئناف الجعفرية القاضي الشيخ ناصر الشيخ أحمد العصفور برقية جاء فيها «بمناسبة حصول جريدتكم على المرتبة الأولى على مستوى المملكة والخامسة عشرة على مستوى العالم العربي كأقوى صحيفة على الإنترنت نبارك لكم ولجميع العاملين هذا الإنجاز الرائع والمتميز ونتمنى لكم دوام الموفقية ومزيداً من التقدم والإبداع».


المدير العام لـ «بنك الإسكان» صباح خليل المؤيد

 

وبعثت المدير العام لـ «بنك الإسكان» صباح خليل المؤيد برقية قالت فيها «يسرني باسمي وجميع العاملين في بنك الإسكان أن أتقدم لكم باطيب التهاني بمناسبة تكريمكم من قبل مجلة «فوربز – الشرق الأوسط» لتحقيق المركز الأول في البحرين والمركز 15 ضمن قائمة اقوى الصحف المطبوعة حضوراً على شبكة الإنترنت في العالم العربي. ان هذا التكريم لهو دليل على المستوى الراقي والطرح المتميز الذي دابت عليه صحيفتكم مما له أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى الإعلام والقراء على السواء في مملكة البحرين. سائلين الله ان يوفقكم ويكلل جهودكم بالنجاح دائما لخدمة قضايا الوطن والمواطنين. وتفضلوا بقبول وافر التقدير والاحترام».


السفير الأميركي آدم إيرلي

 

بعث سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين آدم ايرلي برقية تهنئة إلى «الوسط» قال فيها: «إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات على الإنجاز الذي حققته «الوسط» وعلى تكريمها من قبل مجلة «فوربز – الشرق الأوسط» تقديراً لجهودها التي كان لها الأثر الكبير في ترسيخ اسم «الوسط» كإحدى أهم الصحف البحرينية».

وأضاف «أتمنى أن تتواصل نجاحات «الوسط» بقيادة رئيس التحرير منصور الجمري وسواعد فريق «الوسط» البحريني المحترف الذي استطاع بجهوده أن يجعل من الصحيفة مثلاً أعلى لرفع سقف الحريات والتعبير عن الرأي الحر».

وأشار إلى أن «الوسط» حقاً استحقت أن تكون ضمن قائمة «فوربز – الشرق الأوسط» لأقوى الصحف المطبوعة حضوراً على الإنترنت في الوطن العربي.


السفير السوداني محمد محمود أبوسن

 

وبعث سفير جمهورية السودان في المنامة محمد محمود أبوسن برقية قال فيها «يطيب لي أن أهنئكم بمناسبة حصولكم على المركز الأول على مستوى مملكة البحرين من مجلة فوربز – الشرق الأوسط والمركز الـ 15 ضمن قائمة 50 صحيفة مطبوعة حضوراً على الانترنت في العالم العربي، كما ولاشك في أن هذه الثقة انما تجيء تقديراً لما توالون بذله من جهود طيبة عملاً على تطور مهنة الصحافة والارتقاء بممارستها وذلك من خلال التحري والدقة والموضوعية والتي أنتم أهل لها... ويشرفني أن يمتد التواصل فيما بيننا دعماً وترسيخاً لأواصر الصداقة والمحبة القائمة بين الشعبين...وتفضلوا بقبول خالص ودي واحترامي».


مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية

 

وبعث مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الشيخ محمد بن أحمد بن سلطان آل خليفة برقية جاء فيها «بداية يطيب لنا أن نتقدم لكم بخالص التحيات، ونرفع لكم ولجميع منسوبي الصحيفة خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الصحيفة بالمركز الخامس عشر حسب قائمة فوربز – الشرق الأوسط لأقوى صحيفة مطبوعة حضوراً على الإنترنت في العالم العربي، مشيدين بالدور المتميز الذي تقوم به صحيفتكم في طرح مختلف القضايا والموضوعات التي تهم المواطن والمقيم، خاصة فيما يتعلق بأنشطة وفعاليات البلديات وإيصالها للرأي العام. سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه الخير والصلاح لخدمة مملكتنا الغالية. وتفضلوا بقبول وافر التحية ومزيد من الاحترام».


أحمد الشملان وفوزية مطر

 

وبعث المحامي أحمد الشملان وقرينته الكاتبة فوزية مطر برقية جاء فيها «يسرنا أن نتقدم إليكم شخصياً وإلى جميع العاملين بجريدة البحرين الأولى جريدة «الوسط» بالتهنئة القلبية الخالصة على فوز جريدتكم الغراء بالمركز الخامس عشر على قائمة (فوربز – الشرق الأوسط) لأقوى الصحف المطبوعة حضوراً على الإنترنت. وإنكم شخصياً يا بوعلي تستحقون كل خير ونجاح وسداد وكذلك تستحق جريدتكم الوطنية الراقية. دمتم ذخراً لوطننا العزيز ومن نجاح لنجاح. لكم تحياتنا ومحبتنا».


نائب رئيس اتحاد المحامين العرب عباس هلال

 

وبعث نائب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب عباس عيسى هلال برقية قال فيها «نتقدم لكم ولكافة العاملين في جريدتكم العامرة بأطيب التهاني بمناسبة حصولكم على المركز المتقدم محلياً وعربياً متمنياً لكم مزيداً من التقدم والمزيد من العطاء ولجريدتكم الوسط النجاح والتوفيق».


مبيعات «بتلكو»

 

وبعث مدير أول مبيعات - القطاع التجاري في «بتلكو» يوسف أحمد برقية فيها « أزف أجمل التهاني إلى جريدة «الوسط» صاحبة القلم الجريء بمناسبة الفوز في المركز الخامس عشر كأقوى صحيفة في العالم العربي»


جمعية المعاني السامية

 

كما هنأت جمعية المعاني السامية «الوسط» بدخولها ضمن قائمة «فوربز- الشرق الأوسط»، قائلة: «لقد شعرنا بالفخر والاعتزاز بالتقدير الذي حصلت عليه صحيفة «الوسط» البحرينية من مجلة «فوربز» الشهيرة التي قدّرت الصحيفة، مشيرة إلى أن «نجاح «الوسط» نتيجة جّدكم واجتهادكم، وجزاء مثابرتكم وإخلاصكم،وأنه دليل على تفوق مدارككم, ورقِِِي تفكيركم».

وأضافت «وهذه ليست المّرة الأولى التي تحصد فيها «الوسط» على الجوائز والميداليات, وإنما القائمون على إطلاق القائمة الجديدة قّدروا – ونحن كذلك - جهود صحيفة «الوسط» وكيف أنها تمكنت من ترسيخ اسمها كإحدى أهم الصحف من خلال مواكبتها لتطورات العصر وانطلاقها إلى آفاق جديدة في عالم الصحافة الإلكترونية منذ فترة غير قصيرة».


جمعية «حوار»

 

من جانبها بعثت جمعية «حوار» برقية تهنئة إلى «الوسط»، قالت فيها: «لقد أثبتت صحيفة «الوسط» حضورها القوي في المشهد الصحافي، لما لها من بصمة مؤثرة في الحراك الوطني، وتجسد ذلك في سياستها التحريرية الملتزمة بالمنهج الوطني المنحاز لخط الوسطية، وتيار الاعتدال، والانتماء لمدرسة الحيادية». وأضافت «نجدِّد تهنئتنا لرئيس تحرير «الوسط» الجمري وجميع أفراد أسرة الصحيفة على هذا الإنجاز الذي يضيء اسم مملكة البحرين في المحافل الخارجية».

العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:32 ص

      درب الزلق

      نبارك لجريدة الوسط المتميزة وهذا شرف لمملكة البحرين واكراما للجهود المبذولة وهذا التكريم لم يأتي من هباء بل من جهد متواصل متعوب من قبل الإدارة والموظفين فألف عافية لكم

    • زائر 1 | 1:56 ص

      ام حسين

      صباح الخير على الجميع الف مبروك للوسط بصراحه مااقرا الا جريدة الوسط وهي الوحيده الي تشرفنا في الخارج والداخل ز

اقرأ ايضاً