العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ

«فان كليف» تفتتح بوتيكها في البحرين بالشراكة مع «مجوهرات آسيا»

تفضلت قرينة ملك مملكة البحرين صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة برعايتها الكريمة لحفل تدشين أول بوتيك لسلسلة محلات «فان كليف واربلز» العالمية بمجمع «مودا مول التجاري» في مملكة البحرين، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ «دار فان كليف واربلز» ستانيسلاس دو كارسيز، والرئيس التنفيذي لـ «مجوهرات آسيا» محمد جعفر. وتم خلال حفل التدشين عرض مجموعة كبيرة من المجوهرات والساعات من تصميم «فان كليف واربلز» المستوحاة من الطبيعة، بالإضافة إلى عرض قطع مميزة وحصرية للبوتيك الذي يضم جزءاً مخصصاً لكبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة، أبدت صاحبة السمو الملكي إعجابها برقي التصاميم المعروضة من المجوهرات التي تعبّر عن عراقة وأصالة ماركة «فان كليف واربلز» العالمية، معربة سموها عن شكرها لـ «مجوهرات آسيا» الشريك البحريني في مجوهرات «فان كليف» لمساهمته في دعم الاقتصاد الوطني من خلال جذب المستثمرين للمملكة، ما يضع البحرين على خريطة الاقتصاد العالمية، ويعزز موقعها الريادي في صناعة المجوهرات واحتضان أكبر شركات المجوهرات العالمية.

كما أشادت سموها بتصميم المحل الذي يتصف بالعصرية والرقي والحداثة، متمنية سموها كل التوفيق والنجاح لبداية العمل في المملكة لهذه الماركة العالمية التي تعتبر بمثابة الإضافة النوعية لقطاع المجوهرات بمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة «فان كليف» ستانيسلاس دو كارسيز عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأمير سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، على تفضلها بتدشين محل «فان كليف واربلز»، الأمر الذي يعكس اهتمام وحرص سموها على تشجيع الاستثمار في البحرين

العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً