العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

خبيرتا التجميل السعوديتان زكــية ووفاء تتألقان في عرض «الألماس»

خلال عرض «الليلة الشـــــرقية» في روما 2010

في أسبوع الموضة «الأتمودا» في روما، شاركت خبيرتا التجميل السعوديتان زكية ووفاء أحمد من الطائف بعرض تحت عنوان: «الألماس»، حيث كانت مشاركتهما متميزة وقوية جداً في هذا المجال، فقد استخدمت الخبيرتان المكياج العالمي للعارضات، حيث أدهشتا الحضور، وذلك لما قدمتاه من ألوان مثل «السلفر» والألوان الخاصة التي أضافت لمسة خاصة وجيدة من عالم المكياج.

وكان استخدام الألوان البنفسجية والروج الخاص لكل وجه مع تحديد العيون بألوان خاصة تبرز جمال العيون، وقد أضفتا بعض اللمسات الخاصة على وحي المكياج الخليجي مع الألوان الثابتة الطبيعية التي تعطي المرأة فخامة وتقديراً لنفسها مثل طقم الألماس وبريقه ولمعانه عن طريق استخدام «الاكلتر» في أجراء من وجه العارضة.

إلى ذلك، حصلت الخبيرتان على تكريم خاص في عرض «الليلة الشرقية» في روما، وذلك نظراً إلى ما قدمتاه من أسلوب مميز في مجال المكياج من خلال تحضيرهما الرائع لهذا العرض. وأشارت زكية ووفاء إلى أن هذا التكريم من شأنه وضع اسميهما في مصاف خبراء التجميل على مستوى الوطن العربي والخليج، كما أن مشاركتهما في روما رفعت من شأن المرأة السعودية في المحافل العالمية.

يذكر أن زكية ووفاء حصلتا في وقت سابق على لقب أكثر خبيرتين عربيتين قامتا بتجميل الفنانات العربيات سواء من مصر أو الخليج أو بيروت.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً