العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

إخلاء سبيل متهمين بحرق خيمة «الوفاق» بكفالة 200 دينار

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

26 نوفمبر 2010

أمر قاضي تجديد الحبس بإخلاء سبيل متهمين بكفالة 200 دينار، بعدما وجهت لهم تهمة حرق خيمة مرشحي «الوفاق» في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية (الدوار الرابع بمدينة حمد) جاسم حسين وجعفر شعبان.

وقال المحامي أحمد قاهري إن قاضي تجديد الحبس أمر بإخلاء سبيل موكليّ بكفالة 200 دينار لكل منهما.

وكان مجهولون في 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2010 أقدموا على إضرام النار في خيمة مرشحي «الوفاق»، وحضرت الأجهزة الأمنية إلى الموقع وفتحت تحقيقاً في الحادث.

وجاء في التفاصيل أن غرفة العلميات والمراقبة بالدفاع المدني تلقت بلاغاً باندلاع الحريق في خيمة المرشحين بإحدى الساحات في الدوار الرابع بمنطقة مدينة حمد، وعلى الفور توجهت وحدتان للموقع حيث تمكن أفرادها من محاصرة الحريق والقضاء عليه في موقع اندلاعه، فيما فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً بشأن ظروف وملابسات اندلاع الحريق الذي أشارت التقارير الأولية فيه إلى أنه تم بفعل فاعل. من جهته قال المرشح جاسم حسين لـ «الوسط» حينها: «إن النيران اندلعت ظهراً في خيمة تضم بعض الأجهزة والمراوح الإلكترونية، بالإضافة إلى بعض الكتيبات الإعلانية والدعائية»، لافتاً إلى أنه يرفض الجزم بما إذا كان الحريق مفتعلاً أم حادثاً عرضياً، تاركاً الأمر للأجهزة الأمنية للتحقيق في ذلك، موضحاً في الوقت ذاته أن الكهرباء كانت مفصولة عن الخيمة وقت اندلاع النيران فيها.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:12 م

      بحراني موالي وفاقي

      الدليل يامعامييري انه نفس ماظلمو ناس في السياسه انظلمو ناس في الخيمه

    • زائر 2 | 11:54 م

      الوفاق ما قصرت بعد في التفنن يتشويه بعض المرشحين؟!

      إذا قلنا أن الشيخ نائب رئيس الجمعية يقول بأحد خطبه بأن مرشحين الوفاق مؤمنين ومخلصون وغيرهم غير ذالك في بعض الدوائر ،أى بمعنى أن المرشحبن الآخرين فسقه غير مسلمين؟؟؟؟؟
      أو يأمرون بعض منتسبينهم بفعل أشياء غير أخلاقية بأحد أعلانات المرشحين ولدى الدليل بالصور ولكن أيثار عدم فرقة الكلمة جعلني أتراجع عن البلبلة لكون موقعي لا يسمح بأثارة الموضوع ويسبب قطع الرحم.
      خافوا الله يامن تدعون مخافة الله ،فجعلكم أحمقاً بكوادركم يريد أن ينفعكم فيضركم .

    • زائر 1 | 10:19 م

      معاميري حر

      اين الدليل ياوزارة الداخلية ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً