العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

قروش البحرين تقهر العمانيين والقطريين وتتصدر الترتيب العام

تمكن أبطال (قروش البحرين) لهوكي الجليد من فرض سيطرتهم التامة على منافسات بطولة كابيتال كاب أبوظبي التي تقام منافساتها حالياً على ملعب حلبة أبوظبي الدولية للتزحلق على الجليد في الفترة من 25 حتى 27 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وقد تمكن الفريق وبكل استحقاق وجدارة وعلى رغم التعب من الفوز على نظيرهم الفريق العماني بنتيجة 5 أهداف مقابل 2 في اللقاء الذي جمعهم بهم مساء أمس الأول، وكان الفريق منذ وصله للعاصمة الإماراتية أبوظبي توجه مباشرة من المطار للملعب وذلك من أجل التدرب والاستعداد وخوض غمار اللقاء الأول الذي فاز فيه على نظيرهم العماني.

واستمر لاعبو الفريق البحريني لهوكي الجليد في فرض سيطرتهم على منافسات البطولة التي يشاركون في منافستاها وعينهم على اللقب واثبات الوجود والتأكيد على قوة هذا الفريق الذي يمتلك عناصر واعدة في هوكي الجليد ليتمكنوا في لقائهم الثاني الذي جمعهم بالفريق القطري والتغلب عليه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين ليعلن الفريق البحريني تصدره للترتيب العام للفرق المشاركة في هذه البطولة القوية.

من جهته أعرب قائد الفريق البحريني لهوكي الجليد تامر فخرو عن سعادته وسعادة أعضاء الفريق بتحقيق هذه النتيجة المشرفة التي عكست صورة الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة هوكي الجليد بشكل خاص موجهين من خلالها رسالة لجميع الفرق أنهم جاءوا من أجل تحقيق أفضل النتائج والسعي للوصول للقب، وقال أيضاً أن لاعبي الفريق وعلى رغم أننا جميعاً لم يتسنى لنا الوقت لأخذ قسط من الراحة بعد وصولنا لأبوظبي، إلا أننا تسلحنا بعنصري العزيمة والإصرار وبذل الجميع قصارى جهده من أجل تحقيق هذه النتائج التي أعطت الجميع دافع معنوي كبير لمواصلة طريق التألق.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:47 ص

      الفريق بحرينى

      أخوى الفريق بحرينى و فيه بعض اللاعبين الأجانب بس مو مالهند, أنت يمكن قصدك الكريكيت, لأن الهند مافيها هوكى جليد. و رجاء بدل ما نتنتقدون جهود شباب بلدكم’ تشجعهونهم.

    • زائر 1 | 11:34 م

      قصدكم هنود البحرين

      اي فريق هوكي تطنزون علينه , الي يشوف اشكالهم يقول فريق هندي

      صدق التجنيس ماخله شيء

      الله يستر من الي جاي

اقرأ ايضاً