العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

راموس: ريال مدريد هو الأفضل وليس برشلونه

قال لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس إنه وزملاءه بالفريق مقتنعون بقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة أمام برشلونه في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي تجمع بينهما على ملعب «كامب نو» يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد كشف النقاب عن موعد إجراء المباراة الخيرية السنوية الثالثة لأبطال إفريقيا في «فيسنتي كالديرون» بتاريخ 29 ديسمبر/ كانون أول، وذلك أمس الأول (الخميس) بحضور رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس. وسيخصص الربح كاملا لليونيسيف.

وقال راموس عن مباراة الكلاسيكو: «ستكون مباراة مميزة. الفريقان يتمتعان بكامل اللياقة وسيستمتع محبو كرة القدم بمشاهدة هذه المباراة. إننا مقتنعون أن بإمكاننا تحقيق نتيجة مميزة أمام برشلونه».

وأضاف «نشعر دائما أن باستطاعتنا الفوز ونحن نلعب للفوز. سيكون خطأ فادحا أن ندخل ملعب كامب نو بتفكير مختلف. نشعر بثقة كبيرة بعد مباراتنا الرائعة أمام أياكس (في دوري الأبطال) وعلينا أن نقوم بالأمر نفسه في مواجهة خصم قوي (برشلونه)».

وأضاف «نريد أن نحقق أهداف رائعة وأن نفوز بألقاب عديدة ولهذا نود القيام باستعراض جيد من خلال الفوز على ملعب عظيم على غرار كامب نو».

وأوضح راموس في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت أمس الأول (الخميس) «ليولينل ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو جزء أساسي من تشكيل برشلونه. ولكن لا يسعنا أن ننسى أيضا أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس وزافي. لابد من الحذر من برشلونة على مستوى الفريق ككل وليس على مستوى اللاعبين».

وعن طرده في الوقت القاتل من المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على أياكس الهولندي 4/صفر الثلثاء في دوري الأبطال «لست قلقا بسبب طردي من المباراة أمام أياكس. لقد أصبح الأمر ماضيا. حان الوقت للمضي قدما والتفكير في الكلاسيكو. لست قلقا من أي انعكاسات لأنني لم أنتهك أية قواعد».

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:30 ص

      القاضي 15 (محرقاوي)

      للزائر رقم 2 ترى راموس اسباني مسيحي وهذاشي عادي عندهم ليكو ن معتقد ان راموس من البحرين ولاالسعودية

    • زائر 2 | 4:56 ص

      يبقى الملوك ملوك و الصغار صغارٌ

      وحش يا راموس

      يا معذبنهم
      ههههههههههههههههه

    • الحقيقة المرة | 4:00 ص

      من كلامك واضح

      ليش من قبل ما تكلمت لانك جبان وعارف نفسك وفريقك وعارف ان برشلونه تاج على راسك كفايه سنتين مسوينكم مهزله فى الدورين يا الو البنات الذى ما تستحى على وجهك عايش مع قاصر يا عديم الاخلاق

    • زائر 1 | 12:57 ص

      ولد المصلى

      ماقلت شي جديد راموس ندري الريال افضل فريق في العالم

اقرأ ايضاً