العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

ألونسو يقدم وصفته السحرية أمام برشلونه

قدم لاعب ريال مدريد تشابي ألونسو النصيحة لزملائه بالفريق قبل لقاء القمة (الكلاسيكو) المقرر أمام برشلونه على ملعب «كامب نو» يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقال ألونسو: «لدينا لاعبون أقوياء ويتمتعون بالسرعة في الهجوم وباستطاعتهم التسجيل بين طرفة عين وانتباهها. كما أن دفاعنا يتمتع بالصلابة. من الأسهل دائما للمدافعين أن يتحكموا بالمباريات عندما يعمل الفريق كما نفعل. نلعب جيدا في الوقت الجاري ولكن علينا الاستمرار بالتحسن ولا نريد أن نتوقف أبدا».

وأضاف ألونسو «برشلونة فريق جيد ولديه لاعبون موهوبون في خط الهجوم ولا يمكننا تركيز اهتمامنا على واحد فقط لأن الآخرين سيستفيدون من هذا الوضع. فاز الفريق بعدد من الألقاب في السنوات القليلة الماضية ولكننا سنواجههم بصلابة. تتسم مباراتي الذهاب والإياب (أمام برشلونة) بأهمية كبيرة غير أنه لا يزال أمامنا الكثير من المباريات التي علينا أن نخوضها».

وقال في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت: «وصفة النجاح هي اللعب كفريق واحد وأن نكون أقوياء على طرفي الملعب. هكذا نفوز في كامب نو. كل شيء ممكن أن يحدث ولكن علينا أن نلعب بهذه القوة لنحقق الفوز».

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:58 م

      ^^

      بالتوفيق لـ ألونسوو و رِفاقه أمام النادي الكاتلوني ،
      و إن شاء الله النتيجة ملكية =] ..

اقرأ ايضاً