العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

إبراهيم الدوسري عضواً في مجلس أمناء الجمعية العربية للموارد البشرية

اختار مجلس أمناء الجمعية العربية للموارد البشرية، الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان سمو رئيس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم الدوسري، ليكون عضواً في مجلس أمناء الجمعية العربية للموارد البشرية.

وجاء اختيار الدوسري بدعوة رسمية من رئيس مجلس أمناء الجمعية العربية وذلك لما يتمتع به الدوسري من خبره واسعة في مجال العمل التطوعي في مجالات الإدارة ودوره في إنشاء جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية والتي أصبحت من أهم وأبرز الجمعيات غير الربحية في منطقة الخليج العربي, كما أن الدور الذي قام به الدوسري في إعادة رسم استراتيجيات الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية وذلك عند ترأسه لهذا الاتحاد واستقطاب العديد من الدول العربية والدول النامية للاستفادة من عضويتها في الاتحاد الدولي. ويعتبر الدوسري العضو الوحيد من مملكة البحرين في مجلس الأمناء، بالإضافة إلى بعض الخبراء العرب المتميزين.

وأصدر مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية بياناً أشاد فيه باختيار الدوسري لعضوية مجلس أمناء الجمعية العربية والذي يأتي كتقدير لجميع أعضاء جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية على كل المستويات. مشيداً بمشواره وعطائه الذي يستحق كل التقدير والثناء. وقدم مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب التهنئة للدوسري

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً