العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ

رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الفلبين وينوّه بتنامي العلاقات

سمو رئيس الوزراء يستقبل السفيرة الفلبينية
سمو رئيس الوزراء يستقبل السفيرة الفلبينية

نوه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه بديوان سموه صباح أمس سفيرة جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ياب باهجن كورازون، بتنامي علاقات الصداقة والتعاون البحريني – الفلبيني في شتى المجالات، مؤكداً سموه أن التعاون بين البلدين سيشهد مزيداً من التطوير في مختلف المجالات بفضل الرغبة الأكيدة لدى حكومتي البلدين في دفعها قدماً والنهوض بها.

فيما جددت السفيرة الفلبينية خلال اللقاء بسموه دعوة القيادة الفلبينية لرئيس الوزراء لزيارة جمهورية الفلبين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين واستعرض رئيس الوزراء وسفيرة جمهورية الفلبين العلاقات الثنائية المتينة والتعاون الوثيق الذي يربط بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، وما وصلت إليه بفضل الرعاية والرغبة الصادقة من البلدين لتنميتها وتطويرها، كما استعرض سموه مع السفيرة الفلبينية الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. من جانبها أشادت السفيرة الفلبينية بعلاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين وبما تحظى به مجالات التعاون بينهما من إسناد من الحكومة برئاسة رئيس الوزراء، كما أشادت بالرعاية والاهتمام الذي تلقاه الجالية الفلبينية العاملة في البلاد من الدولة وأجهزتها المختلفة.

كما نقلت السفيرة الفلبينية إلى رئيس الوزراء تحيات القيادة الفلبينية وعبرت السفيرة الفلبينية عن تقدير بلادها للدور الرائد لسموه في دعم العلاقات وتمتينها بين البلدين.

العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً