العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

اليوم افتتاح الملتقى الخليجي الثاني للعمل التطوعي

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن خالد

الشيخ  عبدالله بن خالد
الشيخ عبدالله بن خالد

المنامة - جمعية الكلمة الطيبة 

10 ديسمبر 2010

تنطلق صباح اليوم (السبت) برعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، فعاليات الملتقى الخليجي الثاني للعمل التطوعي الذي تنظمه جمعية الكلمة الطيبة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي والأكاديمية الدولية للمسئولية الاجتماعية ومكتب اليونيدو التابع للأمم المتحدة.

ويشارك في الملتقى، الذي تستمر فعالياته مدة 3 أيام، 42 منظمة أهلية تطوعية من دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى وفود عربية من مصر وليبيا والسودان والأردن.

وستقدم جامعة أوروبا الإسلامية بهولندا الدكتواره الفخرية في الدراسات الإسلامية لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وتشمل فعاليات الملتقى تقديم أوراق عمل وورش تدريبية على متطلبات معيار آيزو26000 الذي تم اعتماده مؤخراً من هيئة المقاييس العالمية لتطبيقه في منظمات العمل التطوعي.

ويقدم أوراق العمل والورش نخبة من الأكاديميين والمختصين في العمل التطوعي وبرامج المسئولية الاجتماعية ويقام على هامش الملتقى معرض العمل التطوعي حيث ستعرض الجهات التطوعية المشاركة برامج أنشطتها وأعمالها في العمل التطوعي وخدمة المجتمع كما سيقوم المشاركون في المجتمع ببرنامج زيارات ميدانية لتنفيذ أعمال تطوعية منها زيارة مركز المحرق لرعاية المسنين لعمل برنامج ترفيهي للمسنين وتقديم الهدايا لهم وتشجير حديقة المركز إضافة إلى زيارة مركز عيسى الثقافي ومركز العاصمة للأسر المنتجة.

صرح بذلك رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عبدالعزيز راشد السندي.

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً