العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

فييري يعود إلى المستطيل الأخضر عبر بوافيشتا

كرستيان فييري
كرستيان فييري

يستعد المهاجم الإيطالي المخضرم كرستيان فييري للعودة من جديد إلى ممارسة لعبة كرة القدم عبر بوابة بوافيشتا البرازيلي، حسبما أشارت تقارير صحفية إيطالية الجمعة.

وسافر فييري (37 عاماً) مؤخراً إلى العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو لإنهاء المفاوضات مع إدارة النادي والانتقال إليه لمدة 6 أشهر بدءاً من كانون الثاني/يناير المقبل.

واختتم فييري مسيرته الكروية بشكل غير رسمي العام الماضي بعد انتهاء تعاقده مع اتالانتا الإيطالي الذي يعد آخر الفرق التي لعب لها المهاجم الدولي السابق.

لكن المهاجم صاحب البنيان القوي عاد للتدريبات مع لاتسيو مطلع الموسم الجاري، ما أثار التكهنات بإمكانية انضمامه إلى فريق العاصمة الإيطالية.

يذكر أن فييري (49 مباراة دولية و23 هدفاً) لعب لمعظم الأندية الإيطالية الشهيرة، إذ سبق له تمثيل تورينو وبيزا ورافينا وفينيسيا واتلانتا ويوفنتوس ولاتسيو وانتر ميلان وميلان وفيورنتينا، كما لعب خارج بلاده في اتليتكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي، إلى جانب عددٍ من الأندية الأسترالية في صغره.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:31 م

      برازيلي

      الى برازيلي بحب رونالد
      هذا النادي يلعب في مقاطعة الكاريوكا
      واسمه بوافيستا بس كاتبين اسمه غلط

    • انسان متعصب | 2:41 ص

      كلامي من كلام زائر 1

      فييري ماليك الي برشلونه
      لانهم فشلونه وعادي ياخذونك

    • زائر 1 | 11:36 م

      برازيلي يحب رونالدو بالفول عدل

      أعتزل يا ولد الحلال بتريك مخلص والقرنتي مالك منتهي وأنته من سنتين تدور لك نادي في البرازيل وتوك محصل ومن متابعتي للدور البرازيلي وملخص الدوري البرازيلي أول مره أسمع بأسم هالنادي (اللي عنده رقم فييري يوصل ليه رسالتي)

اقرأ ايضاً