العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

بينيتيز: لدي ثقة بتحقيق إنجاز جديد لبطل أوروبا

بينيتيز خلال المؤتمر الصحافي اليوم
بينيتيز خلال المؤتمر الصحافي اليوم

أكد مدرب إنتر ميلان بطل إيطالي وأوروبا لكرة القدم الإسباني رافايل بينيتيز أن لديه ثقة كبيرة بإمكان إضافة لقب جديد إلى سجل النادي في بطولة العالم للأندية في أبوظبي.
وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي اليوم (السبت): "أنا متفائل بتحقيق نتائج طيبة في البطولة ولدي ثقة بتأهل إنتر ميلان إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب لتحقيق إنجاز جديد لبطل أوروبا".
وتابع "نحن فخورون بالمشاركة في هذه البطولة العالمية ولدينا هدف واحد فقط وهو الفوز والتتويج باللقب، فإنتر ميلان من الأندية الكبيرة على مستوى العالم ولديه رصيد ضخم من البطولات سواء على صعيد الكرة الإيطالية أو الأوروبية، الفريق حقق لقب البطولة عندما كانت تقام بين بطلي أوروبا وأميركا اللاتينية، ولكننا نطمح لإضافة إنجاز جديد لخزينة ألقاب النادي في النسخة الحالية ومواصلة الهيمنة الأوروبية عليها في السنوات الأخيرة".
وأوضح بينيتيز أن فريقه "جاهز للمواجهة الأولى في نصف النهائي على رغم المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه في الفترة الماضية، فالفوز بمونديال الأندية يأتي في مقدمة أولويات النادي".
ورد على النتائج الضعيفة وتراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم بالقول "انخفاض الأداء قد يحدث لأي فريق في العالم، فالإنتر فريق كبير على مستوى العالم ويملك مجموعة من أفضل اللاعبين فلا يمكن أن ينهار في لحظة واحدة ولديه الإمكانيات التي تؤهله لاستعادة مستواه والحفاظ على صورته كأحد الفرق الكبيرة في العالم".
مدافع إنتر ميلان الكولومبي إيفان كوردوبا قال: "لدينا هدف واضح من المشاركة في مونديال الأندية وهو الفوز باللقب، فنحن مستعدون نفسيا وبدنيا وفنيا للمشاركة، ونعلم أننا أمام مهمة صعبة ولكنها مهمة سنحاول عبورها بنجاح"، مضيفا "اللاعبون يدركون أهمية البطولة والفريق لديه الأسلحة اللازمة للفوز بالكأس لأن الفرصة قد لا تتكرر في الفترة القريبة".
ويبدأ إنتر ميلان مشواره في البطولة في نصف النهائي الأربعاء المقبل بمواجهة الفائز من الوحدة الإماراتي أو سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:06 م

      ع هونك يا ابو الصعيد

      شفيك
      ماقريت المقال شكلك
      كاس العالم للانديه يا حبيبي
      بياخذونها وغصبن ع الكل

    • انسان متعصب | 8:45 ص

      بالمشمش ياحلو

      شجعناكم ضد الغرشا
      لكن تخسي تاخذون دوري ابطال اوربا

    • زائر 1 | 8:39 ص

      عزة الله على ايدك الانتر ما بيحصل حتى دورة المرحوم كانو

      ولا حتى دورة رمضانية

اقرأ ايضاً