العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

رئيس الوزراء يكلف لجنة وزارية بدراسة الملاحظات والمخالفات التي أوردها ديوان الرقابة

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

كلف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اللجنة الوزارية للشئون المالية والاقتصادية بدراسة كافة الملاحظات والمخالفات التي أوردها ديوان الرقابة المالية والادارية في تقريره عن الوزارات والاجهزة الحكومية الخاضعة لرقابته.
وان تقدم هذه اللجنة الى مجلس الوزراء مرئياتها وتوصياتها بشأنها تمهيدا لاتخاذ مايلزم من اجراءات قانونية ودستورية تكفل الحفاظ على المال العام وحمايته من أي هدر وتلاعب، واكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة لا تقبل المساس بالأموال العامة وتحرص على عدم تجاوز أية وزارة او هيئة للقوانين والأنظمة المالية والإدارية التي وضعتها الدولة لتكون إطارا ونهجا تلتزم به الوزارات في اعمالها الادارية والمالية، ووجه سموه كافة الوزارات والاجهزة الحكومية بالالتزام الصارم بالأدلة المالية وأنظمة الخدمة المدنية ، وتشديد اجراءاتها الرقابية.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أننا لن نسمح بأي تجاوز أو عبث بالأموال العامة فنحن أوصياء على أمانته وتوجيهيه بالشكل السليم، وان التجاوزات لن تمر دون تحقيق ومساءلة ادارية وقانونية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 19 | 5:35 م

      ......

      يجب أن تتخذ الحكومة خطوات جادة ومباشرة في توزيع الثروة الخام بشكل يتناسب مع كل فرد من افراد الوطن . وليس ان تحتكر الكثير الكثير الكثير من الاراضي ، في حين انّ المواطن يفتقر الى ارض خمسين في خمسين فوت . ليقيم فيها مشروعا حلالا او بيتا له ، او مزرعة . في امان الله . مع السلامة . وشكرا

    • زائر 10 | 11:36 ص

      علاْ الدين الحضرمي اليماني

      با التوفيق يا ابو علي والى الا مام نسال الله ان يطيل بعمرك وبا التوفيق

    • زائر 3 | 10:05 ص

      أعطو الوزراء وردة

      ليش بعد تشكيل لجنة ؟؟ الفساد مستشري في كل الوزارات ... المطلوب تحويل للنيابة وطرح ثقة في الوزراء المقصرين !!

اقرأ ايضاً