العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يتلقيان شكر «الغرفة» لزيارة بيت التجار

تلقى رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيتي شكر من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام عبدالله فخرو رفع فيهما نيابة عن أعضاء الغرفة والأسرة التجارية والصناعية بالمملكة الشكر والتقدير لسموهما على زيارتهما بيت التجار.

وجاء في البرقيتين «إننا في الوقت الذي نعبر فيه عن بالغ امتناننا لما أبديتموه من تفهم عميق وإدراك متجدد لما تم طرحه من رؤى وتصورات تمثل في مجملها مرئيات القطاع الخاص حول المناخ الأمثل للاستثمار في مملكة البحرين، فإننا نؤكد لسموكم اعتزازنا بهذا التشريف الذي يعكس نهجكم في التواصل والتحاور البناء مع مختلف الفعاليات الاقتصادية في مملكة البحرين وصولاً إلى كل ما يخدم النمو والتطور الاقتصادي في المملكة».

وثمن رئيس الغرفة ما تم طرحه من رؤى وأفكار تجاه مستقبل القطاع الخاص البحريني، وقال إنه برهن على عمق ما يتمتع به سموهما من رؤية ثاقبه أكدت إدراك أهمية التواصل والحوار مع هذا القطاع.

وأضاف «نقدّر عالياً جهودكم الطيبة والواضحة في كل ما يخدم مسيرة القطاع التجاري البحريني وتطوره، وهي جهود ستبقى دوما موضع اعتزاز وتقدير الجميع لما تطرحونه من مبادرات نوعية ومشاريع هادفة تعزز من إنتاجية وتنافسية القطاع الخاص مؤكدين أن الغرفة ستظل دوما تساند وتدعم هذه الجهود الطيبة والمبادرات الخيرة».

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً