العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

روبرتو كارلوس يرغب في تدريب ريال مدريد

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

كشف الظهير الأيسر البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس عن رغبته في شغل منصب المدير الفني لفريقه الإسباني السابق ريال مدريد يوما ما ولكن ليس قبل أن يعتزل كرة القدم نهائيا في ظل قناعته بالقدرة على مواصلة اللعب.

وقال كارلوس في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية الجمعة "آمل أن أستطيع يوما ما أن أعود إلى إسبانيا لتدريب ريال مدريد أو فريق آخر هناك"، مشيرا إلى أنه يتمتع بعلاقة طيبة مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي يرغب في الاستعانة به كسفير عالمي للفريق.

ولعب كارلوس على مدار 11 عاما لريال مدريد، حيث أحرز مع الفريق أربعة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة لدوري الأبطال الأوروبي قبل أن ينتقل إلى فناربخشة التركي ومنه إلى كورينثيانز البرازيلي حيث يتواجد الآن.

 

لا للاعتزال

ورغم بلوغه السابعة والثلاثين من العمر، إلا أن كارلوس استبعد الاعتزال في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يعتزم استكمال عقده مع كورينثيانز الذي يشمل عاما آخر ثم خوض تجربة احترافية في الولايات المتحدة.

وقال "حين ذهبت مع عائلتي إلى نيويورك وأورلاندو وجدت الناس هناك يعرفونني ودعوني إلى اللعب في الدوري الأمريكي.. ستكون تجربة جيدة للغاية وبعد ذلك سأتجه إلى التدريب".

يذكر أن كارلوس الذي اشتهر بتسديداته الصاروخية لعب للمنتخب البرازيلي 125 مباراة دولية وشارك في كأس العالم ثلاث مرات وكان أحد نجوم الفريق الفائز باللقب الخامس عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً