العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

«البحرين الوطني» يعلن الفائزين بجوائز «الوطني للادخار» لشهر نوفمبر

انطلاقاً من رؤية «بنك البحرين الوطني»، وإيماناً منه بتشجيع زبائنه على الادخار لمستقبل أفضل، أعلن البنك أسماء الفائزين بجوائز برنامج «الوطني للادخار» لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني، وذلك في السحب الشهري الذي جرى بالمقر الرئيسي للبنك في المنامة.

وقد حظي ستة فائزين بجوائز برنامج «الوطني للادخار» لشهر نوفمبر، إذ فاز كل من: زهراء محمد علي حمادي، إبراهيم غلوم مظفر علي، صلاح أحمد الكوهجي، سمير علي أحمد سلمان، خديجة شهاب أحمد شهاب، سلوى عبدالواحد عبدالأمير المشيمع، بمبلغ 6,666.66 دولاراً أميركياً لكل منهم.

ويمنح برنامج «الوطني للادخار» جوائز عديدة للمدخرين على مدار السنة. وأصبح بإمكان الزبائن المدخرين الفوز بالجوائز الكبرى التي يبلغ مجموع قيمتها 666,666.66 دولاراً أميركياً، والمقدمة لثلاثة زبائن محظوظين في نهاية العام 2010. كما يتأهل زبائن البنك الذين لديهم متوسط رصيد شهري في الحساب من 50 ديناراً بحرينياً فأكثر للفوز بالجوائز الشهرية بقيمة 6,666.66 دولاراً أمريكياً. والزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري من 500 دينار بحريني فأكثر سيكون بإمكانهم التأهل للفوز بالجوائز الشهرية وكذلك بجائزتين نصف سنوية بقيمة 66,666.66 دولاراً أمريكياً لكل منهما. أما الزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري من 1000 دينار بحريني فأكثر سيتأهلون للفوز بجميع الجوائز المقدمة من البنك التي تشمل أيضاً الجوائز الكبرى المذكورة.

... ويرقي عبدالمنعم البنا ومحمود نور

أعلن «بنك البحرين الوطنيط، انطلاقاً من رؤيته الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير الكوادر البشرية وتهيئتها لتولي مناصب قيادية بالبنك، ترقية عبدالمنعم البنا إلى منصب مساعد المدير العام التنفيذي للرقابة الداخلية والتدقيق، إذ سيستمر عبدالمنعم بمهامه في التركيز والمتابعة لعمليات التدقيق الداخلي في البنك. كما تمت ترقية محمود عبدالله نورالدين إلى منصب مدير أول لفرع «بنك البحرين الوطني» الرئيسي في المنامة وخدمات «الوطنيط المميزة.

وبهـذه المناسبة، قدم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة «بنك البحرين الوطني» عبدالرزاق القاسم تهانيه لهما، متمنياً لهما التوفيق والنجاح في عملهما بما يخدم مصلحة البنك وزبائنه.

وتأتي هذه الترقيات ضمن سياسة البنك الرامية إلى تطوير الكوادر البحرينية وتهيئتها لتولي مناصب أعلى بالبنك، وتماشياً مع تنفيذ خطط العمل الهادفة اإلى تقديم أفضل الخدمات إلى زبائن البنك.

ويعتبر طبنك البحرين الوطني» من أكبر المؤسسات في مجال توظيف وتدريب الكوادر البحرينية في القطاع المصرفي، حيث تصل نسبة البحرنة فيه إلى 91 في المئة من مجموع الموظفين.

وخلال الأعوام القليلة الماضية، تم تكريم البنك من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية، كونه مؤسسة رائدة من حيث نسبة البحرنة وفي مجال تدريب وتطوير الموظفين البحرينيين

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:27 م

      الف مبروك للفائزين

      الف مبروك للفائزين ؟؟ممكن سلف دينارين من كل فائز وشكرا

    • خوخه تسبب دوخه | 10:46 م

      ما افوز لو بالغلط

      انزهقت شفت اسمي هههههه مو اني
      لو بالغلط يطلع ما فيه
      الله كريم

اقرأ ايضاً