العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

مراد والأنصاري يبحثان احتياجات الرفاع مع مدير أمن «الوسطى»

بحث النائب عبدالحليم مراد والعضو البلدي أحمد الأنصاري، خلال لقائهما المدير العام لمديرية أمن شرطة المنطقة الوسطى العقيد شمسان البوعينين، يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر/ كانون الأول 2010 بمكتبه، أهم المشاكل والاحتياجات الأمنية بالدائرة السابعة في المحافظة الوسطى ومنطقة الرفاع، إضافة إلى مناقشة عدد من المشاكل المتعلقة بسلامة وأمن الأسر وخاصة المخالفات بمساكن العزاب المختلطة من الجنسين وتجمعات بعض الشباب الذين يقومون بالتفحيط وإزعاج القاطنين، ومشكلة الكلاب الضالة وغيرها من المشاكل التي أزعجت أهل المنطقة ويتلقى العضوان اتصالات وشكاوى مستمرة بشأنها، وكذلك المشاكل المتكررة بشارع البوكوارة في الرفاع.

وحصر المجتمعون جميع المشاكل والاحتياجات وترتيب حلول مناسبة لها، حيث سيتم تكثيف الدوريات المدنية، وتكثيف قنوات الاتصال وتحديد مسئولين محددين عن كل مشكلة، بالإضافة إلى التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بشأن المخالفات المرورية واستخدام السيارات في التفحيط والسياقة المتهورة وإزعاج أهل الدائرة.

وثمن النائبان مراد والأنصاري الجهود التي يبذلها المسئولون بمديرية أمن شرطة الوسطى ضباطاً وأفراد وشرطة المجتمع، مؤكدين الحاجة إلى بذل مزيد من الجهود في المرحلة المقبلة وزيادة التنسيق والتواصل لتحقيق الأمن والرخاء للمواطنين.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:27 م

      دهن عود

      مشاكل واحتياجات الرفاع ، يعني كشفتوا عن الصورة الي رسمتوا له ، اليوم يوم مجمع 815 بمدينة عيسى المنسي الي حضرتك ياالنائب والبلدي عنه يسألكم المشاكل الي تحدث فيه وطلبات الاهالي الي تسكن فية شنو مصيرها عندكم نسيتوهه ،وهذي المجمع الوحيد الي تم جره واضافته للرفاع كل يوم نعلق ونتكلم عن مشاكل هذي المجمع المنسي بدون جدوى ، واخرته الكلام عن (الرفاع) والله الكلمات تعجز عن التعليق عليكم شنو يعني أحنه شنو بنظركم لكن الغلط من أهل المنطقة الي انجرو وراكم........ طنش تعش

اقرأ ايضاً