العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

الكعبي يبحث مع بلدي الوسطى «مبنى البلدية» وموازنة المجلس

زار وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي المجلس البلدي للمنطقة الوسطى بمعية وكيل الوزارة نبيل أبوالفتح والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ وعدد من المسئولين بوزارة البلديات، حيث اجتمع مع أعضاء المجلس وتم بحث إنشاء مبنى لبلدية المنطقة الوسطى والموقع المقترح لإنشائه بحيث يسهل الوصول إليه من قبل المواطنين في المحافظة.

كما تم الحديث خلال الاجتماع عن موازنة المشاريع المخصصة للمجلس كمشروع شاطئ خليج توبلي ومشروع حديقة في كل منطقة ومشروع منتزه عام لكل محافظة وفقا للخطة العامة لوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والخطة التنموية البلدية للمجلس.

وتم التركيز على مشروع ترميم وبناء البيوت الآيلة للسقوط من حيث تسهيل العملية والنظر في آلية تنفيذها، وتطرق الاجتماع أيضاً إلى دعم المشاريع الإسكانية من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بالتنسيق مع وزارة الإسكان في بعض المناطق التي يرى المجلس أولوية الاهتمام بها.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:39 م

      دهن عود

      صباح الخير تو الناس دخلنه 2011 والجماعه توهه تبحث شي عجيب ، عيل وين لجنة المسؤولين الي لازم تخطط من قبل 6 شهور و ترتب اولويات العمل كل سنة في المحافظة وشمولية الميزانية لكل حدث وأحتياجات مادري ليش أحنة أن كون متاخرين لهل درجة أخاف لأن الجماعه أستخدموا قرار طنش تعش !

اقرأ ايضاً